الشناوي: الأهلي يدرك قوة مواجهة صن داونز ولا نعانى من أزمات فى مواجهته "عصراً"

السبت، 28 أكتوبر 2023 03:09 م
الشناوي: الأهلي يدرك قوة مواجهة صن داونز ولا نعانى من أزمات فى مواجهته  "عصراً"

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه يدرك تمامًا مدى قوة وصعوبة مواجهة صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر غدٍ باستاد لوفتوس فى ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأفريقي، وأن جميع اللاعبين فى حالة من التركيز ولديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية غدًا.

وأضاف قائد الأهلى، «غدا نخوض الشوط الأول هنا فى جنوب أفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة تساعدنا على حسم التأهل لنهائي البطولة».


وأكد قائد الأهلي عدم وجود أزمة للفريق فى اللعب أمام صن داونز عصر غدٍ، فى التوقيت الذي حدده نادى صن داونز، لافتا إلى أن الجميع يعيش حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشاد الشناوي بلاعب الفريق بيرسي تاو، مؤكداً أنه إضافة قوية، مشددا فى نفس الوقت على أن الأهلي فريق جماعي، ويسعى كل اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، وأن هناك هدفا واحدا يسعى الفريق لتحقيقه وهو الخروج بنتيجة إيجابية غداً.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي حقق هدفه أمام سيمبا بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة وأنه بمجرد انتهاء مباراته أمام بطل تنزانيا تم إغلاق هذه الصفحة والتفكير في مباراة صن داونز المقرر لها غدا كما شدد على احترام الأهلي للفريق الجنوب الافريقي ولجميع الفرق المشاركة في البطولة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.


فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة