بعد إلغاء الحكم لهدف فريقه ..ما الذي طلبه رونالدو فى مباراة النصر ضد الاتفاق ؟ فيديو

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 06:50 م
بعد إلغاء الحكم لهدف فريقه ..ما الذي طلبه رونالدو فى مباراة النصر ضد الاتفاق  ؟ فيديو

فوجئت جماهير مباراة النصر السعودي والاتفاق برد فعل غريب من الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو سجلته عدسات المصورين على الغاء حكم لقاء الاتفاق لهدف تاليسكا الأول الذى جاء فى الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع فى الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.  
 

النصر ضد الاتفاق

وقام كريستيانو رونالدو بالإشارة الى رغبته فى استبدال حكم مباراة النصر ضد الاتفاق اعتراضًا على الغاء الهدف الأول لفريقه فى المباراة القوية المقامة حالياً.

وشهدت فعاليات الشوط الأول من المباراة حالة طرد في الوقت بدل الضائع للاعب أندرسون تاليسكا ليكمل النصر الشوط الثاني من اللقاء ناقص عدديًا.

 

 

 

وتواجد الثنائى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالى ساديو مانى على رأس تشكيل العالمى لمواجهة الاتفاق فى كأس الملك.

وكان الاتفاق قد ألحق الهزيمة بالنصر هذا الموسم في الدوري، إلا أن زملاء كريستيانو رونالدو استفاقوا بعد الجولة الثانية من الدوري السعودي، ولم يعرفوا سوى طعم الفوز باستثناء تعادل وحيد أمام أبها.

وتعد مباريات الكؤوس خارج الحسابات، خاصة في ظل المستويات التي يقدمها الاتفاق مع مدربه ستيفن جيرارد والتي تؤكد بما لا يدع مجالًا للشك أن مهمة النصر لن تكون سهلة.

وواجه النصر، نظيره الاتفاق فى كأس الملك، مرة وحيدة، نجح خلالها بالفوز، بهدف نظيف، ويرغب رفاق رونالدو في خطف بطاقة التأهل لربع النهائي اليوم.

وشارك رونالدو مؤخرا فى فوز فريق النصر على مضيفه الفيحاء بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت، باستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين الموسم الجارى 2023-2024.

وجاء تشكيل النصر الرسمي أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: نواف العقيدى.

خط الدفاع: نواف بوشل – عبد الإله العمري – إيمريك لابورت – أليكس تيليس.

خط الوسط: بروزوفيتش – سيكو فوفانا – أوتافيو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو – ساديو ماني – تاليسكا.


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق