«اشترى مصرى» "التجمع" يطلق أول حملة شبابية لدعم المنتج المحلى والقضية الفلسطينية.. عبد العال: انحياز للتنمية ضد الفساد

الجمعة، 03 نوفمبر 2023 12:00 ص
«اشترى مصرى» "التجمع" يطلق أول حملة شبابية لدعم المنتج المحلى والقضية الفلسطينية.. عبد العال: انحياز للتنمية ضد الفساد

أطلق شباب حزب التجمع حملة «اشتري مصري»، وتهدف الحملة إلى الاعتماد الكلي والجزئي على منتجات محلية الصنع وتصنيعها بالكامل مصريًا، لدعم القضية الفلسطينية جراء التصعيد العسكري الأخير بقطاع غزة.
 
وخلال انطلاق الحملة أعلن المسؤولون أنه سيُوَزَّع أوراقاً تحتوي على المنتجات المصرية بالشارع المصري، وهناك حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للتوعية بأهمية الحملة، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من مقاطع الفيديوهات التي ستُبَثّ لتشرح دور الدولة المصرية في تطوير شركة الغزل والنسيج، والمنطقة الاقتصادية بقناة السويس ومصنع الغازات الطبية، ودور هذه المشروعات في زيادة نسبة المكون المحلي.
 
سيد عبدالعال لشباب التجمع: حملة واعية لدعم الصناعة الوطنية
 
من ناحيته قال النائب سيد عبد العال عضو مجلس النواب ورئيس حزب التجمع موجهًا حديثه لشباب الحزب، إن حملتكم الواعية لدعم الصناعة الوطنية، أعادت الاعتبار لمصطلحات وعبارات الوطنية إلى واجهة الخطاب الشبابي الوطني، معتبرا ان الحملة تساهم الانحياز للتنمية ضد الفساد، وترسى قيم العمل الجماعي في مواجهة الفردية والأنانية، والحرية والعدالة ودولة القانون بديلًا لمجتمع القهر والاستغلال والاستبداد».
 
امين اتحاد الشباب: دعونا نقاوم الكيان الصهيوني بتعميق الصناعة المحلية
وأوضح النائب علاء عصام أمين اتحاد الشباب التقدمي وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أنه لا يليق بمصر استيراد «استك فلوس» و«آيس كريم» و«عصي البلاستيك لشفاطة عصير» بمبالغ تجاوزت المليار دولار سنويًا إلى جانب استيراد العديد من المنتجات سهلة التصنيع بمليارات الدولات الأخرى.
وأضاف «عصام» يجب أن نواجه مخطط أمريكا والكيان الصهيوني بتعميق الصناعة المحلية وزيادة نسبتها.
 
نائب رئيس حزب التجمع: الحملة ليس تشجيعًا للصناعة والمنتجات المصرية فقط ولكن تضامنًا مع الشعب الفلسطيني 
51_20211106110959
 
 
قالت الدكتورة أمينة النقاش نائب رئيس حزب التجمع، إن نجاح الحملة التي دعي إليها وقادها اتحاد شباب التقدمي بحزب التجمع لتشجيع المنتجات المصرية بشكل لافت للنظر ليس فقط من أجل تشجيع الصناعة والمنتجات المصرية ولكن أيضًا تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب وحشية عنصرية استعمارية تقودها مع إسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية ودول الاتحاد الأوربي لاقتلاع الفلسطينيين من أرضهم وإنهاء القضية الفلسطينية.
 
المكتب السياسي: شراء المنتج يقوي الجنية المصري
 
وتابع النائب أحمد بلال البرلسي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع، أن شراء المنتج المصري يشغل العامل المصري، ويقوي الجنية المصري، بالإضافة إلى أنه يرفع مستوى معيشة المواطن المصري ويدعم الأمن القومي المصري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق