أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول ولوتون بالدوري الإنجليزي .. اعرف التفاصيل

الأحد، 05 نوفمبر 2023 01:54 م
أرقام تاريخية تنتظر محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول ولوتون بالدوري الإنجليزي .. اعرف التفاصيل
محمد ممدوح

3 أرقام تاريخية ينتظرها النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول ، في مباراة الريدز أمام لوتون بالدوري الإنجليزي على ملعب يدفوردشير، ضمن مباريات الجولة الـ 11 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ويمتلك فريق ليفربول 23 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خاض 10 مباريات حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 2 وخسر لقاءً وحيداً أمام توتنهام، متصدر جدول الترتيب، بينما يملك فريق لوتون تاون رصيد 5 نقاط جمعهما الفريق من 10 مباريات.
 
وحال نجاح صلاح فى التسجيل بشباك لوتون أو صنع هدف سينفرد برقم قياسي يتشارك فيه مع جايمى فاردي، مهاجم ليستر سيتي حالياً، وهو أكثر من يسهم فى الأهداف خلال مباريات متتالية بالدوري الإنجليزي.
 
وسجل الثنائي أو صنع خلال 15 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي، لكن الدولي المصري أمامه فرصة الانفراد بالرقم القياسي أمام لوتون.
 
كما يحتاج صلاح لتسجيل هدفين ليصل إلى 200 هدف فى مسيرته مع الأندية الإنجليزية.
 
وأيضا سجل صلاح فى مرمى 27 فريقا من أصل 28 واجههم مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويمكنه رفع الرقم إلى 28 فريقاً من أصل 29 حين يواجه لوتون الصاعد حديثا للدوري لأول مرة.
 
وهز صلاح شباك جميع الفرق التى واجهه في الدوري الإنجليزي عدا سوانزي سيتي هو الفريق الوحيد الذي لم ينجح صلاح في هز شباكه بالبريميرليج.
 
وهذا الموسم سجل نجم ليفربول  10 أهداف في 14 مباراة هذا الموسم بمختلف المسابقات منها  5 أهداف في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري  الإنجليزي.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق