أحمد حجازى يشارك في تدريبات اتحاد جدة.. هل يلحق مع الفراعنة في «الكان»؟

الأربعاء، 08 نوفمبر 2023 08:21 م
أحمد حجازى يشارك في تدريبات اتحاد جدة.. هل يلحق مع الفراعنة في «الكان»؟

كشفت تقارير صحفية سعودية عودة الدولي المصري أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة السعودي الى التدريبات الجماعية مع ناديه استعدادًا للمشاركة في مباريات كأس العالم للأندية وأبطال أسيا القادمة بعد أشهر من الغياب نتيجة تعرض لإصابة شديدة في الركبة، وهو مؤشر طيب لإمكانية لحاق المدافع الملقب بالحاجز بصفوف المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023
 
أحمد حجازي يعود لتدريبات الاتحاد
ووفقاً الناقد الرياضي علاء سعيد من صحيفة الجزيرة السعودية حسبمًا أكد عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" فإن المدافع المصري أحمد حجازي بدأ المشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق وتجهيزه لكأس العالم للأندية بالإضافة الى البطولة الأسيوية.
 
ومن المقرر أن يكون أحمد حجازي ثالث لاعب مصري يلعب في فريق خارج الأهلي يشارك في البطولة، بعد نجم ليفربول وقائد المنتخب المصري محمد صلاح، ولاعب الأهلي الحالي حسين الشحات الذي شارك مع العين الإماراتي.
 
يذكر ان لاعب منتخبنا الوطني أحمد حجازي المحترف ضمن صفوف فريق اتحاد جدة قد تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.
 
واكتمل عقد المتأهلين للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023 المقرر إقامتها فى المملكة العربية السعودية بمشاركة 7 أندية من مختلف قارات العالم، بعدما حجز فريق فلومينينسي البرازيلي مقعده فى البطولة.
 
وأوقعت قرعة كأس العالم للأندية 2023 النادي الأهلي فى طريق فلومينينسي بطل أمريكا الجنوبية، وذلك حال تخطي المارد الأحمر، للفائز من اتحاد جدة وأوكلاند فى الدور الثاني، ليتجنب الأهلى مواجهة مانشستر سيتي بطل دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضى.
 
وأعلن فيفا أن مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودى مع أوكلاند سيتى النيوزيلندى يوم 12 ديسمبر، فيما أسفرت قرعة الدور الثانى فى بطولة كأس العالم للأندية 2023، عن مواجهة الأهلي للفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتى النيوزيلندي.
 
فيما ينتظر فريق مانشستر سيتى ألفائز من أورأوا ريد دياموندز وليون المكسيكى فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس العالم للأندية 2023.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق