بعد بدء فترة الدعاية الانتخابية.. فريد زهران ينطلق من الصعيد ويمامة يعقد أولى مؤتمراته فى الدقهلية

السبت، 11 نوفمبر 2023 12:49 م
 بعد بدء فترة الدعاية الانتخابية.. فريد زهران ينطلق من الصعيد ويمامة يعقد أولى مؤتمراته فى الدقهلية
لقاء المرشح الرئاسى فريد زهران فى أسيوط
كتب سامى سعيد

 
عقد عدد من المرشحين للانتخابات الرئاسية مؤتمرات جماهيرية بالمحافظات مستغلين بداية فترة الداعية الانتخابية أول امس الخميس، وتستمر لمدة شهر، في المقابل أكدت بعض الحملات أهمية التواصل مع المصريين في الخارج خلال فترة الدعاية، وأن هناك جولات بعثة تسافر الدول العربية التي بها كتل من المواطنين المصريين المغتربين في الخارج.
 
زهران يراهن على المشاركة الإيجابية 
وخلال الساعات الماضية عقد المرشح الرئاسى فريد زهران أولى مؤاتمراته الانتخابية الجماهيرية في محافظة أسيوط، وأكد على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية وإلا يستمعوا إلي المحبطين الذين يقللون من حجم المرشحين للرئاسة.
 
WhatsApp Image 2023-11-10 at 9.48.33 PM
 
وأكد زهران أنه يقدم نفسه مرشحا رئاسيا معبرا عن آمال قطاع كبير من الشعب المصري الذين يأملون ويحلمون بتغيير واقعهم، لافتاً إلى إيمانه بالاختصاص وأن يترك لكل خبير، وكل مختص فرصته، وألا يتدخل فيما لا يعلمه، ولكن لكل قطاع في الدولة خبراء يمكنهم أن يروا المشكلة، ويضعوا لها حلول واضحة .
 
وأوضح زهران أن مؤسسات الدولة هي مؤسسات وطنية تنحاز بشكل كبير لأي اختيار في كل قراراته ولا يقف ضد إرادة الشعب المصري ولو الشعب اختار فريد زهران ستنحاز  مؤسسات الدولة المصرية لخيار الشعب المصري، ورأينا ذلك في 25 يناير عندما انحازت الدولة ومؤسساتها الي الشعب ضد نظام مبارك ، وأيضا ما حدث في 30 يونيو وانحياز الدولة للشعب ضد جماعة الإخوان، وأضاف زهران، أنه بديل ديمقراطي يؤمن بالعلم والفصل بين السلطات.
 
ووجه زهران في بداية حديثة التحية للشعب الفلسطيني الصابر، والصامد الذي يواجه الإبادة الجماعية من قوات المحتل الإسرائيلي.
 
يمامه يحشد لدعم غزة
وعقد المرشح الرئاسى الدكتور عبد السند يمامة، أولى مؤتمراته الانتخابية، بقرية ميت فارس التابعة لمركز بني عبيد، في محافظة الدقهلية، تحت شعار غزة في قلب الوفد، وذلك تماشيًا مع الظروف التي تمر بها المنطقة العربية.
 
164420--المرشح-الرئاسي-عبد-السند-يمامة-قبل-بدء-المؤتمر-(4)
 
وأكد يمامة أن اختياره لعقد اولى مؤتمراته الانتخابية في محافظة الدقهلية كان له أسباب شخصية وأسباب موضوعية، كونه تأكد من وجود حشد وضيافة جيدة تليق بالحدث، فضلًا عن كون عائلة زوجته تنتمي لتلك القرية، لافتاً إلى أنه: "مع بداية الحملة الانتخابية وضعنا شعارًا للمرحلة وهو غزة فى قلب الوفد لأن الحزب معني بهذه القضية".
 
وأشار المرشح الرئاسي إلى أن الوفد له مواقف فى القضية الفلسطينية وهي قضية أمن قومي وقضية مصر والعرب والمسلمين فحزب الوفد ليس في منعزل عن القضايا الخارجية خاصة فيما يحدث بدول الجوار، موضحاً أن المجتمع الدولي ليس فى صمت ولكنه تحت إمرة وإرهاب البوارج والسفن الحربية وحاملات الطائرات الموجدة بالمنطقة لدعم إسرائيل وتهديد المنطقة بالكامل.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق