حملة المرشح الرئاسى حازم عمر تعلن خطة الدعاية.. تشمل 4 مؤتمرات والترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومنشورات ولوحات مضيئة

السبت، 11 نوفمبر 2023 03:12 م
حملة المرشح الرئاسى حازم عمر تعلن خطة الدعاية.. تشمل 4 مؤتمرات والترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومنشورات ولوحات مضيئة

وضعت حملة المرشح الرئاسي، حازم عمر، خطة تحرك ودعاية تتاسب مع قرار الجملة بترشيد النفقات، وأيضاً عدم الإثقال على كوادر حزب الشعب الجمهورى، ومؤيدى المرشح الرئاسي.
 
 
وأكدت الحملة، أنه وفقاً للإمكانات المادية المُتاحة لحزب الشعب الجمهوري ومُرشحه الرئاسي وترشيدًا للنفقات حتى لا نُثقل على كوادر الحزب ومؤيدي مُرشحنا، ويتقدم على ذلك الموقف الحالي والظروف الإنسانية شديدة التعقيد، التي يمر بها الأشقاء في قطاع غزة قررت الحملة الانتخابية انتهاج مساراً غير تقليدي في الدعاية الإنتخابية في دعم مرشحها لخوض السباق الانتخابي من خلال عدد من المحاور.
 
ويتمثل المحور الأول في الدعاية الانتخابية، الإعلان عن طريق الملصقات الورقية، اللافتات الإعلانية واللوحات الإعلانية المضيئة، وأيضًا حملة انتخابية موسعة ومدروسة على منصات التواصل الاجتماعي 
 
ويتضمن المحور الثاني، عقد أربعةُ مؤتمرات صحفيه موسعة، بمقر الأمانة المركزية للحزب، تخاطب فيه القطاعات الجغرافيه الأربعة بالجمهورية، لعرض أبرز المشاكل التي تواجه المواطن في محافظات الجمهورية بقطاعاتها المختلفة،ووطرح ومناقشه الحلول التى يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لتلك المشكلات، على أن يحضر هذه المؤتمرات وسائل الإعلام المختلفة وبعض الرموز والقيادات الشعبية بالمحافظات.
 
فيما يشمل المحور الثالث، التركيز على اللقاءات الإعلامية للمرشح الرئاسي بوسائل الإعلام المختلفة المقروءة، المسموعة، المرئية للمساهمة في عرض رؤية المرشح الرئاسي وبرنامجه الانتخابي.
 
وعلى الجانب الميداني، تواصل حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، نشر لافتاته الدعائية في مختلف محافظات الجمهورية بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية لماراثون الانتخابات الرئاسية 2024، حيث انتشرت صباح اليوم الجمعة، صور المرشح الرئاسي بشوارع وميادين محافظات دمياط، القليوبية والدقهلية.
 
وانطلقت أمس الاول الخميس، الدعاية الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية التى يستخدمها المرشحين فى السباق الرئاسي.
 
وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، تنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر القادم، وفي إطار الحد من المخالفات الانتخابية، أصدرت الهيئة قرارا بتشكيل لجان رصد مخالفات ضوابط الدعاية الانتخابية فى الانتخابات الرئاسية 2023، فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة