موعد مباراة صن داونز والوداد في نهائي دوري السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 10:20 ص
موعد مباراة صن داونز والوداد في نهائي دوري السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة
صن داونز والوداد
ريهام عاطف

يلتقي اليوم الأحد فريقي صن داونز والوداد فى نهائى دورى السوبر الإفريقى، حيث يرغب الفريقان فى دخول تاريخ القارة السمراء، ليسعي الفريقين لتحقيق أول ألقاب هذه المسابقة البالغ جائزتها الأولى 4 ملايين دولار أمريكى، والثانية 3 ملايين دولار، وهي المنافسة التي استحدثها الاتحاد القارى (كاف) بمشاركة أفضل ثمانية فرق فى القارة السمراء، وسيرفع عدد المشاركين فيها العام المقبل إلى 24 فريق .
تأتي المواجهة بين صن داونز والوداد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد" فى بريتويا ، علمًا بإن هذه المواجهة الثانية بين الوداد مع صن داونز خلال ستة أشهر، بعد الأولى فى نصف نهائى دورى الأبطال فى مايوالماضى عندما تعادلا سلبًا ذهاباً فى الدار البيضاء و2-2 إياباً فى بريتوريا وتأهل الوداد إلى النهائى مستفيداً من تسجيله خارج أرضه. 
موعد مباراة صن داونز والوداد 
في الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، يحل موعد مباراة صن داونز والوداد فى نهائى دورى السوبر الإفريقي، 
أما في المغرب فسيتم بث مباراة صن داونز والوداد حسب دولة المغرب فى الثانية ظهرًا، بعدما استحق الفريقان التواجد فى الدور النهائى عن جدارة.
القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد 
أعلنت عدد من القنوات أنهم القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز فى نهائى دورى السوبر الإفريقي  ، وهم بين إن سبورتس القطرية وأبوظبى الرياضية، وإس إس سى السعودية وأون تايم سبورتس، والرياضية المغربية. 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق