حملة مواطن بالنمسا تشارك في مؤتمر لدعم السيسي

الأحد، 19 نوفمبر 2023 10:42 ص
حملة مواطن بالنمسا تشارك في مؤتمر لدعم السيسي
أمل غريب

شاركت حملة مواطن للسيدات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي بالعاصمة النمساوية فيينا في المؤتمر الذي أقامه النادي المصري بفيينا لحشد أبناء الجالية للمشاركة في العملية الانتخابية والتصويت للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
 
وكانت الدكتورة آيات خليفة منسقة حملة مواطن للسيدات بالنمسا قد اصطحبت معها عدد من عضوات الحملة للمشاركة في هذا الحدث الكبير الذي حضره لفيف من قيادات العمل العام في العاصمة النمساوية وكان في مقدمتهم الدكتور خالد حسين رئيس النادي و أعضاء مجلس الادارة و العاملين. 
 
تحدث في المؤتمر اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب والأستاذ الدكتور محمد يحيى غيدة أمين عام مؤسسة القادة بجمهورية مصر العربية حيث استعرضا الضيفان الكبيران إنجازات الرئيس إضافة للتحديات التي تواجه الدولة المصرية مؤكدان على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ أن تولى قيادة البلاد قد حقق نجاحات كبيرة في كل المجالات هذا الذي يدفع أبناء الشعب المصري الوطنيين في الداخل والخارج لإعادة انتخابه لولاية جديدة. 
 
ومن ناحيته قال مجدي العشري خبير التأمينات المقيم بفيينا ومنسق حملة مواطن لدعم الرئيس بفيينا والذي حرص على المشاركة في هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لتأييد الرئيس أن أبناء مصر بالعاصمة النمساوية يدركون الأهمية القصوى لإعادة انتخاب السيد الرئيس لدورة جديدة. 
 
أما إسلام طاحون مسؤول حملة مواطن في فيينا فلقد أعرب عن سعادته بالمؤتمر والشرح الذي قام به السيد اللواء أركان حرب أحمد إبراهيم العوضي حول إنجازات السيد الرئيس والذي لاقى استحسان كل الحضور.
 
ومن جانبه أشاد بهجت العبيدي المتحدث الرسمي باسم الحملة الرسمية مواطن لدعم مصر بالجهد الكبير الذي يبيله النادي المصري بفيينا برئاسة الصديق الدكتور خالد حسين، مؤكدا على أن أبناء مصر الوطنيين بالنمسا على قلب رجل واحد داعمين  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

عيد العمال الليبرالي

عيد العمال الليبرالي

الجمعة، 03 مايو 2024 11:32 م