التشكيل والقنوات الناقلة.. موعد مباراة منتخب مصر ضد سيراليون

الأحد، 19 نوفمبر 2023 02:00 م
التشكيل والقنوات الناقلة.. موعد مباراة منتخب مصر ضد سيراليون
أمل عبد المنعم

زاد البحث عبر جوجل عن مباراة مصر وسيراليون، حيث يخوض منتخب مصر مساء اليوم الأحد مباراة مهمة أمام نظيره منتخب سيراليون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 الذي بدأ الفراعنة المشوار فيها بقوة في الجولة الأولى.

مباراة منتخب مصر وسيراليون

وكان منتخب مصر نجح في تحقيق الفوز على نظيره منتخب جيبوتي في الجولة الأولى من التصفيات يوم الخميس الماضي بنصف دستة أهداف على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي، وتأتي المباراة بين مصر وسيراليون ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026 ويخوض بعدها منتخب مصر في أولى المواجهات الرسمية منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.

مكان مباراة مصر وسيراليون

وتلعب مباراة مصر ضد سيراليون اليوم في ليبريا نظراً لعدم جاهزية إقامة المباراة في سيراليون، وتقام نهائيات كأس العالم 2026 في ثلاث دول هي: الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

 

ما هو موعد مباراة مصر ضد سيراليون في تصفيات كأس العالم؟

واليوم تنطلق مباراة مصر ضد سيراليون عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت القاهرة الموافق 7:00 مساء بتوقيت السعودية وعند الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويغيب عن مباراة اليوم3 من نجوم منتخب مصر بعد استبعادهم من صفوف الفراعنة بمعرفة المدير الفني روي فيتوريا وهم: حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد.

 

ما هو تشكيل منتخب مصر ضد سيراليون؟

ومباراة مصر وسيراليون ووفقا للتدريب الأخير واختيارات فيتوريا ينتظر أن يخوض منتخب مصر بتشكيلة تضم:

في حراسة المرمى: حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وعلي جبر وأحمد فتوح/ محمد حمدي.

في خط الوسط: حمدي فتحي ومحمد النني وأحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: محمد صلاح ومصطفى محمد وعمر مرموش.

ما هي قائمة منتخب مصر في مباراة سيراليون؟

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- أحمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني- عمر كمال- على جبر- محمد عبدالمنعم- أحمد سامي- رامي ربيعة- محمد حمدي- أحمد فتوح.

الوسط: مروان عطية- محمد النني- أحمد سيد "زيزو"- محمود حمادة- حمدي فتحي.

الهجوم: محمد صلاح- مصطفي فتحي- مصطفي محمد- محمد شريف- محمود حسن "تريزيجيه"- عمر مرموش.

ويترأس بعثة منتخب مصر الأول خالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب.

 

منتخب مصر ضد سيراليون والقنوات الناقلة

ونجح قطاع القنوات الرياضية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحصول على حقوق البث التلفزيوني لكافة مباريات منتخب مصر الأول في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والبنك الأهلي المصري وشركة اتصالات مصر، كما اشتمل الاتفاق على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

وكانت إدارة "أون تايم سبورتس" و قطاع القنوات الرياضية بالمتحدة وعدت انها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد أينما كان، طوال مدة التصفيات الممتدة من الان و حتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصاً لمباريات التصفيات الإفريقية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة