ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن واقعة تدافع الجمهور نحو محمد صلاح في مباراة مصر وسيراليون؟

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 12:07 م
ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن واقعة تدافع الجمهور نحو محمد صلاح في مباراة مصر وسيراليون؟

تحدثت الصحف الإنجليزية عن حالة الانفلات الأمني التى حدثت ضد النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة وجناح ليفربول الإنجليزي، بسبب شعبيته داخل قارة أفريقيا، وذلك على خلفية اقتحام جماهير سيراليون ملعب مباراة المنتخب المصري الوطنى مساء أمس.

وحقق منتخب مصر فوزًا مستحقًا على سيراليون بهدفين دون رد، سجلهما محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقتين 18 و62، من زمن المباراة التي جمعتهما فى ليبيريا، مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت المباراة الليلة الماضية قيام الأمن بتوجيه اللكمات إلى أحد المشجعين الذى اقترب من جناح ليفربول، قبل التعامل مع آخر كان يرتدي قميص مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن شعبية مو صلاح كادت تعرضه للخطر، بعدما خرج فى حماية الأمن بعد اقتحام الجماهير الملعب من أجل مصافحته، مشيرة إلى أن الأمن حاصر محمد صلاح واقتاده بعيدًا في مشهد فوضوي بعد محاولة المشجعين الاقتراب منه، في سوء تنظيم للمباراة.

 

صحيفة صن
 

وقالت صحيفة "ميرور"، كان لابد من حماية محمد صلاح من قبل زملائه فى منتخب مصر والأمن بعدما استهدفته الجماهير فى فوز مصر على سيراليون.

ووصفت الصحيفة المشهد، وهو قيام الأمن بارتداء سترات واندفعوا سريعا إلى أرض الملعب للقبض على مقتحم الملعب الذي اقترب من صلاح، وبينما كانت مجموعة تتجمع حول المقتحم، خرج آخر من المدرجات وركض نحو صلاح.

 

صحيفة ميرور
صحيفة ميرور

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق