سقوط كوبري مشاه شارع أحمد عرابي.. التفاصيل والأسباب (صور)

الخميس، 23 نوفمبر 2023 01:00 م
سقوط كوبري مشاه شارع أحمد عرابي.. التفاصيل والأسباب (صور)

شهدت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، حادث سقوط كوبري مشاه معدني بشارع أحمد عرابي بحي العجوزة، مما تسبب في إعاقة حركة السير والمرور.
 
تفاصيل الواقعة تعود إلى تعرض الكوبري المعدني، الخاص بالمشاه، بشارع أحمد عرابي، في الاتجاه المؤدي إلى شارع السودان، إلى اصطدام بـ «قلاب» سيارة نقل، ماتسبب في سقوطه، وتوقف حركة السير بالكامل في الشارع.
 
حادث كوبري مشاه عرابي
 
على الفور تحركت الأجهزة الأمنية لاحتواء الحادث، وتم الدفع بأوناش لرفع الكوبري لفتح الطريق وعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بشارع أحمد عرابى فى المهندسين، فور تلقى بلاغا من الخدمات المعينة فى شارع أحمد عرابى بسقوط كوبرى مشاة أعلى الطريق.
 
انتشار امني مكثف
 
وانتقل رجال المرور إلى المكان وتبين سقوط الكوبرى بسبب اصطدام سيارة نقل به، مما أدى إلى تكدس مرورى لحركة السيارات بمناطق المهندسين والطريق الدائرى والقادم من إمبابة والوراق، وفرضت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة، كردونًا أمنيًا بموقع سقوط جزء من الكوبرى، لمنع وصول الأهالى لموقع الحادث، ولتسهيل عمليات رفع الكوبري.
 
حادث كوبرى مشاة أحمد عرابى بالجيزة.
 

وتبين أنه اثناء سير السيارة النقل حدث عطل بالقلاب، ما تسبب في فتحه واصطدامه بكوبري المشاة المعدني ونتج عنه سقوطه أعلى الطريق وتوقف حركة السيارات بالكامل واستعانت الأجهزة المعنية بمعدات لرفع حطامه.

سقوط كوبري مشاه عرابي

ومن جهته، عاين اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة موقع سقوط الكوبري، مؤكدا أن قيادات قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة لمرور الجيزة تواجدوا فوراً بالمكان، وقاموا بإجراء التحويلات المرورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل، وتعيين الخدمات الأمنية والمرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية لحين الانتهاء من فتح الطريق لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 
سقوط كوبرى مشاة أحمد عرابى بالجيزة
 
وأشار محافظ الجيزة، إلى أنه تم الدفع بعدد من المعدات والأوناش اللازمة لرفع الكوبري، وسرعة إعادة فتح الطريق لعودة الحركة المرورية إلى طبيعتها، بالإضافة إلي توفير سيارات الإسعاف والأطفاء بموقع الأعمال كأحد الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين.
 
سقوط كوبرى مشاة بشارع أحمد عرابي
 
كما وجه محافظ الجيزة بضرورة تعليق محددات الإرتفاع لقائدي المركبات لتحديد الارتفاعات المسموح بها لعبور السيارات من أسفل كباري المشاه للحفاظ علي آمن وسلامة المواطنين.
 
سقوط كوبري مشاه وسط انتشار امني
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق