قبل قمة مان سيتي وليفربول .. صراع هالاند وصلاح علي تصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى

السبت، 25 نوفمبر 2023 09:51 ص
قبل قمة مان سيتي وليفربول .. صراع هالاند وصلاح علي تصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزى

منافسة قوية يشهدها ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي منافسة قوية بين النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وذلك قبل القمة التي ستجمع الفريقين اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة البريميرليج 2023-2024.

موعد مباراة مان سيتي ضد ليفربول

مباراة مان سيتي ضد ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح تقام في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي.. صراع هالاند ومحمد صلاح
 

ويتصدر هالاند صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 13 هدف، بينما يحتل محمد صلاح المركز الثاني برصيد 10 أهداف، لذلك تحمل مباراة اليوم منافسة خاصة بين الثنائي لاسيما أنها ستكون فرصة ثمينة للثنائي لزيادة رصيدهم التهديفي في المسابقة.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 
 

يأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي قبل قمة مان سيتي ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي اليوم على النحو التالي:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي- 13 هدفًا.

2- محمد صلاح - ليفربول- 10 أهداف.

3- سون هيونج مين - توتنهام- 8 أهداف.

4 - جارود بوين - وست هام- 7 أهداف.

5 - كالوم ويلسون - نيوكاسل يونايتد- 7 أهداف.

6 - هوانج هي تشان- ولفرهامبتون - 6 أهداف.

7- بريان مبيومو - برينتفورد- 6 أهداف.

هداف الدوري الإنجليزي

ويستهدف إيرلينج هالاند رقمًا قياسيًا حال تسجيله اليوم أمام ليفربول، حيث إنه سيحطم الرقم القياسي كأسرع لاعب يصل إلى 50 هدفًا في المسابقة، والذي يملكه أندي كول في 65 مباراة، وذلك بعدما أحرز النجم النرويجي الملقب بـ"الدبابة"، 49 هدفًا في 47 مباراة خاضها في البريميرليج مع مانشستر سيتي.

بينما يمتلك النجم المصري محمد صلاح 11 هدفًا في رصيده ضد مانشستر سيتى، ويحتل المركز الثاني بقائمة هدافى مباراة الريدز أمام السيتي عبر التاريخ، بالتساوي مع الأسطورة داني دالجليش خلفًا لإيان راش المتصدر برصيد 15 هدفًا.

ترتيب الدوري الإنجليزييتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل إفتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج ظهر اليوم.
 
كانت أخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وإنتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.

لعب ليفربول 12 لقاء في بطولة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق