الزمالك vs أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

الأحد، 26 نوفمبر 2023 11:40 ص
الزمالك vs أبو سليم الليبي في الكونفيدرالية.. موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
الزمالك
ريهام عاطف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة خاصة من جماهير القلعة البيضاء مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في كأس الكونفيدرالية 2023/2024، وهو ما جعل البحث يتزايد من جانبهم عن موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل ما يخص المباراة، ويسعي  الزمالك بقيادة معتمد جمال، في أولي مواجهاته بالجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، حصد أول 3 نقاط من أجل تعويض جماهيره عن الإخفاق القاري في السنوات الأخيرة.
 
الزمالك
الزمالك
مباراة الزمالك وأبوسليم الليبي 
 
كانت قرعة دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023/2024، قد أسفر عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب كلًا من أبو سليم الليبي، سوار الغيني، ساجرادا الأنجولي، ليتأهل أول وثاني هذه المجموعة مباشرة إلى الدور المقبل من الكونفيدرالية.
 
ويجب على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي، ليتجنب السيناريو المعقد الذي يطارده في كل موسم، وحسابات التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة. 
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية.
 
فى السادسة مساء اليوم، يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي باستاد القاهرة الدولي فى مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.
 
القناة الناقلة لمباريات الزمالك فى الكونفدرالية 2024
 
يتم نقل جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصرى للمسابقة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.
 
قائمة المباراة
قائمة المباراة
 
تشكيل الزمالك المتوقع أمام أبوسليم الليبي
 
من المتوقع أن يخوض معتمد جمال، المدير الفني للزمالك مباراة أبوسليم الليبي بتشكيل مكون من:
 
حراسة المرمى: محمد عواد.
 
الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- محمد عبدالشافي.
 
الوسط: محمود دونجا- عمرو السيسي- سيد عبدالله نيمار.
 
الهجوم: شيكابالا- أحمد سيد زيزو- سامسون أكينيولا.
 
مجموعة الزمالك فى الكونفدرالية 
 
يقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم كلا من "ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي".
 
جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024 
 
الزمالك × أبو سليم 
 
سوار × الزمالك
 
الزمالك × ساجرادا
 
ساجرادا× الزمالك
 
أبو سليم × الزمالك
 
الزمالك × سوار
 
مؤتمر معتمد جمال
قال معتمد جمال، مدرب الزمالك، إن مواجهة أبوسليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية مهمة للغاية في بداية مشوار دور المجموعات. وأضاف في المؤتمر الصحفي قائلا: «نتطلع لأن تكون بدايات الزمالك قوية في البطولة، خاصة وأن بدايات الفريق من قبل في الكونفيدرالية لم تكن على المستوى المطلوب».
 
وتابع معتمد جمال: «نعاني من الغيابات ولكن لدينا مجموعة لاعبين أصحاب خبرات ونقوم بتوظيف بعض اللاعبين في مراكز أخرى لتعويض النقص العددي». وأشار: «المنافس فريق حديث العهد في البطولة الأفريقية، ولكنه يقدم كرة حديثة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وجهازا فنيا على أعلى مستوى، وسبق أن حقق الفوز في الأدوار السابقة على فرق لها تاريخ في الكرة الأفريقية».
 
مؤتمر
مؤتمر
 
وتحدث عن المنافسين في المجموعة قائلا: «يجب أن تكون البداية قوية واللاعبون يدركون ذلك، ولا يوجد مجال لتقديم الهدايا للمنافسين في الفترة الحالية، والجميع سيبذل قصارى جهده في مباراة الغد».
 
واستطرد معتمد قائلا: «الزمالك استعد بجدية للمباراة خلال فترة التوقف، وخضنا مباراتين وديتين في الفترة الماضية لتجهيز اللاعبين للقاء، ونسعى للوصول لأبعد نقطة في البطولة».
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق