موعد وأسعار شقق "سكن لكل المصريين" وأخر يوم للحجز

الأحد، 26 نوفمبر 2023 02:00 م
موعد وأسعار شقق "سكن لكل المصريين" وأخر يوم للحجز
أمل عبد المنعم

يزيد البحث عن شقق "سكن لكل المصريين" خاصةً من الشباب والمقبلين على الزواج نظرا لما توفره من أسعار مناسبة ومدد في التقسيط قد تصل إلى 30 سنة ويأتي ذلك بالتزامن مع إعلان جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، عن قيام وزارة الإسكان متمثلة في صندوق الإسكان بطرح شقق سكنية، لافتاً إلي أن من لهم حق التقديم، الحاجزين السابقين في سكن لكل المصريين 3، وهم خارج الأولوية، حيث سيتم فتح باب التحويل لهم في طرح جديد بنظام التمويل العقاري، ولذلك نقدم موعد وتفاصيل فتح باب الحجر لشقق سكن لكل المصريين.
 

ما هو موعد فتح باب الحجر لشقق سكن لكل المصريين ؟

وبالنسبة لموعد فتح باب الحجز لشقق سكن لكل المصريين 3، كشف صندوق الإسكان أن هذا الطرح مخصص لمن لم يسحبوا مقدم جدية الحجز، ولم يسبق تخصيص وحدة سكنية لهم، على أن يتم فتح باب التقديم بالإعلان التكميلي يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023، ولمدة شهر حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2024.


كراسة شروط جديدة للتقديم علي شقق سكن لكل المصريين 3

ولفت إلى أن هناك كراسة شروط جديدة خاصة بالطرح الجديد، وستتضمن خطوات التحويل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق والدخول من هنا

والإعلان التكميلي لطرح سكن لكل المصريين 3 يتضمن وحدات 90 مترًا (3 غرف وصالة) ، وتنقسم إلى وحدات جاهزة للتسليم، بنفس سعر وشروط الإعلان الأصلي.


ما هي أسعار شقق سكن لكل المصريين 3؟

وأوضح الصندوق أن هناك وحدات أخرى جاهزة للتسليم خلال 36 شهرًا بفائدة 7.5% ثابتة لمدة 20 عاما، وتبدأ أسعار الوحدات من 194 ألف جنيه، وحتى 530 ألف جنيه وفقا لمكان كل وحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق