كأس الأمم الأفريقية 2023.. الذكاء الاصطناعى يتوقع ترتيب منتخب مصر

الأحد، 26 نوفمبر 2023 10:00 م
كأس الأمم الأفريقية 2023.. الذكاء الاصطناعى يتوقع ترتيب منتخب مصر
محمد ممدوح

يتصدر المنتخب الوطنى، قائمة أبرز المرشحين للتتويج بلقب النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التى تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل، بحسب ما كشفت عنه تقارير صحفية سنغالية مساء اليوم الأحد.
 
وذكرت شبكة "senenews" السنغالية، أنه وفقا للذكاء الاصطناعي، فإن منتخبات مصر والجزائر والسنغال هي أقوى المرشحين للفوز بلقب النسخة الرابعة والثلاثين بكأس الأمم الأفريقية التي ستقام في ساحل العاج في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير.
 
المرشح للقب كأس الأمم الأفريقية 2023
وأوضحت الشبكة أن منتخب السنغال حامل لقب أمم أفريقيا يأتى فى المركز الأول بين المنتخبات المفضلة للفوز بكأس أمم أفريقيا 2023 وفقا للذكاء الاصطناعي، يليه منتخب الجزائر الفائز باللقب عام 2019.
 
وأشارت الشبكة إلى أن منتخب مصر يعتبر الثالث بين المرشحين للتتويج باللقب الأفريقي، موضحة أنه مع تاريخ حافل بالنجاحات في كأس الأمم الأفريقية واللاعبين الموهوبين مثل محمد صلاح، غالبًا ما تكون مصر منافسًا جديًا في البطولة.
 
وحلت مصر على رأس المجموعة الثانية مع كل من: غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، فى مجموعة متوازنة إلى حد كبير، والتى تفتتحها الفراعنة بمواجهة موزمبيق فى افتتاح مبارياتها بحثا عن اللقب الثامن فى تاريخها.
 
مجموعات كأس الأمم الأفريقية
المجموعة الأولى: غينيا بيساو، غينيا الاستوائية، نيجيريا، كوت ديفوار
 
المجموعة الثانية: موزمبيق، الرأس الأخضر، غانا، مصر
 
المجموعة الثالثة: جامبيا، غينيا، الكاميرون، السنغال
 
المجموعة الرابعة: أنجولا، موريتانيا، بوركينا فاسو، الجزائر
 
المجموعة الخامسة: ناميبيا، جنوب أفريقيا، مالى، تونس
 
المجموعة السادسة: تنزانيا، زامبيا، الكونغو، المغرب
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق