مودرن فيوتشر : لم يصلنا عرض رسمي من الأهلي لضم عمر كمال عبدالواحد .. وسنحسم ملفه عقب مباراتنا مع اتحاد العاصمة الجزائري

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 04:04 م
مودرن فيوتشر : لم يصلنا عرض رسمي من الأهلي لضم عمر كمال عبدالواحد .. وسنحسم ملفه عقب مباراتنا مع اتحاد العاصمة الجزائري

ملف عمر كمال عبد الواحد سيتم حسمه عقب مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري المقبلة فى كأس الكونفدرالية الأفريقية .. هذا ما كشف عنه هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، مؤكدا أن اللاعب مازال لم يأت له عرض رسمي من النادي الأهلي، " ووليد دعبس منفتح على كل العروض ووقت ما يكون هناك عرض رسمى سيكون هناك بالطبع تحرك".
 
وأضاف هيثم عرابي، فى تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق، "عمر كمال عبد الواحد أبلغ النادي برغبته، وعقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد وأمور مختلفة، رغبة اللاعب هي التي ستحسم كل شىء، ولذلك بعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري سيكون هناك جديد فى الأمر، وأعتقد عدد كبير يعلم رغبة عمر كمال عبد الواحد".
 
وعن الفوز على الهلال الليبي فى الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف قال عرابي، "كانت مباراة صعبة أمام الهلال الليبي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ، والفوز كان مهماً من أجل الاستمرار فى صدارة المجموعة".
 
وتابع، "شاهدنا استقبالا رائعا من الجماهير وفى الملعب كانت هناك صواريخ على اللاعبين وهذا الذى تسبب فى أزمة داخل الملعب، ولكن الأهم هو الفوز وهو ما تحقق".
 
واختتم عرباي قائلا، "بالطبع كانت هناك عقوبات على اللاعبين عقب مباراة الزمالك والخسارة بشكل لا يليق بفريق يقدم له كل شىء من الإدارة من ماديات وكل الأمور متاحة للنجاح، لذلك كان هناك غضب بسبب الخسارة واللاعبين تقبلت ذلك، وهدفنا تحقيق لقب كأس الكونفدرالية".
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق