مجلس مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء ينظم ندوة توعوية وتثقيفية حول المشاركة فى الانتخابات الرئاسية (صور)

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 08:44 م
مجلس مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء ينظم ندوة توعوية وتثقيفية حول المشاركة فى الانتخابات الرئاسية (صور)
محمد الحر

أعلن صالح ابو هولي رئيس مجلس ومدينـة الشيخ زويد بشمال سيناء، الأربعاء، عن تنظيم  ندوة توعوية للحـث على المشـاركة فى الانتخابات الرئاسية بقرية أبوالعراج جنوب مركز مدينة الشيخ زويد، بحضور عدد كبير من أهالي قرى جنوب الشيخ زويد.
 
وقال ابو هولي أن الندوة استهدفت الحث على المشـاركة الإيجابيـة فى الانتخـابات الرئاسية، وتشجيع أهالى المدينة على الخروج للتصـويـت للمرشح الرئاسى الذى يختارونه، وذلك بحضـور شيـوخ القبائـل والعائـلات وممثـلى الشبـاب والمـرأة ومديـرى الإدارات والقطـاعـات وقيـادات إدارة الأوقـاف وعدد من القيـادات التنفيذيـة والشعبيـة بالمدينة.
 
 
 
3
 

2
 
وأكد مركـز ومدينـة الشيـخ زويـد فى كلمته: أن "المنطقة تجتاز مخـاطر جـمة وأحداث جسـام، وانطلقـت المسيـرة المبـاركة نحـو البنـاء والتعميـر والإنتـاج، والآن تدخـل البلاد مسيـرة جديـدة من الاستحقـاقات الديمقراطيـة التى تتطـلب الوعى التـام والمحافظـة على ما تـم إنجـازه على الأرض من تنميـة واستقـرار ألا وهى مرحـلة الانتخابـات الرئاسيـة المقـررة أيـام 10 و11 و12 ديسمبـر الجـارى.
 
أضاف ابو هولي: "إنها اختبـار حقيـقى لنـا فى ظـل الظـروف الراهنـة، سـوف يعـكس للعـالم كـله مـدى وعينـا بما تعنيـه الانتخابـات الرئاسيـة للوطـن، وللمواطـن الحق فى ممـارسة دوره لاختيـار مستقبله الذى كفـله له الدستـور"، ودعا الأهالى للمشاركة الفعالـة وإبداء الرأى الحـر الذى تمليه مصلحة الوطن أيًا ما يكـون هذا الرأى.
 
وأوضح رئيس مجلس مدينة الشيخ زويد أن المشاركـة فى حد ذاتـها واجب وطنى يدعم أركـان الدولة المصـرية وقـراراتها التى لم تسمح لإرادة الشر أن توقف مسيـرته ولا أن تملى عليه شروطها وانتصار لإرادة الشعب المصرى والحفـاظ على مكتسبـاته وتأكيـدًا على قـدرة المواطنيـن لتحديـد بوصلة المستقبـل والتصدى لكـافة التحديـات والمخاطر الداخليـة والخارجيـة التى تواجـه الوطن، مؤكدًا على ضـرورة التكاتـف والتـلاحم من أجل مسيـرة البناء والتنميـة ووضع مصـر فى مصـاف الدول الكبـرى والمتقدمة.
 
ودعا رئيس مدينة الشيخ زويد صالح مـحـمـد ابـوهـولى جميـع أبنـاء القـرى والتجمعـات والاحيـاء بمدينـة الشيـخ زويـد حمـاة البـوابـة الشـرقيـة المصـريـة إلى المشـاركة كخيـر عنـوان لتكـاتـف المواطنين وتلاحمهـم فى الانتخـابـات الرئـاسيـة.
 
وأكد  أبوهولي على تجهيـز اتوبيسـات وسيـارات لنقـل المواطنيـن من القـرية إلى اللجـان الإنتخابيـة بالمدينـة ذهابًا وعـودة.
 
وأكـد الشيـخ عبـدالله جـاب اللـه مديـر إدارة أوقـاف الشيخ زويد على أهميـة المشاركـة الايجابيـة والمنظمـه لنظهـر للعـالم كله أن مصـر الجديـدة قويـة ولديـها شعـب واعـى يـؤدى واجباتـه مثلمـا يأخـذ حقوقه وانها تنعم بالامن والآمان والاستقرار،كما تحـدث عن دور شيـوخ العائـلات والمرأة والشبـاب فى الحث والتوعية على أهمية المشاركة فى هذا العـرس الوطنى الذى سيشاهده العـالم بأكمله
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة