رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: المصريين انتخبوا الدولة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 11:30 ص
رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. ويؤكد: المصريين انتخبوا الدولة
منال القاضي

أدلى الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بمدرسة فاطمة الزهراء بمصر الجديدة.
 
وقال القصبي: "إن مشهد المصريين في الانتخابات أمام اللجان يعكس عظمة هذا الشعب وقيمة الدولة المصرية، وسيقف المحللون الاستراتيجيون أمام المشهد بالدرس والتحليل".
 
وتابع: الشعب المصري اليوم يرسل رسالة للعالم أنه يصطف صفا واحدا، ومؤسسات الدولة قوية، ونحيي الهيئة الوطنية على هذا الجهد، وقضاة مصر الواقفين على الصناديق بحيادية تامة".
 
ولفت القصبي، إلى أن المصريين يعون تماما حجم التهديدات التي تحيط بمصر، من كل الاتجاهات، ومازال أمامنا اليوم وغدا، من الانتخابات، نثبت فيها أن  الدولة قوية ولها طبيعة خاصة، وعلى كل المنظمات التي تعمل ضد مصر، حول العالم، أن تعيد حساباتها، فنحن نقدم اليوم رئيس للدولة المصرية خلفه شعب قوي، ليتحدث بمنتهى القوة عن هذا الوطن ويتحدى كل المخاطر التي لا تخفى على أحد.
 
وأوضح أن الدولة المصرية استطاعت الفترة الماضية، أن تجرى إنجازات كبيرة جدا، منها التخلص من الإرهاب وتطوير البنية التحتية، ومناشد كل المصريين بأن يشاركوا خلال اليومين المقبلين بالانتخابات الرئاسية، ليعطوا رسالة إلى 22 ألف مراقب، بأن هذه هي مصر، وهذا هو شعبها، وسيكون هناك وبعد اصطفاف شعبي بعد انتهاء الانتخابات المصرية، لأننا مؤمنين بقضية الإنسان والتعبير ووجود مؤسسات قوية.
 
d71a6490-4731-425b-9928-9816e3accc66
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق