«غرفة الإسكندرية» تستقبل الملحق التجاري التركي لبحث سبل التعاون المشترك

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 03:33 م
«غرفة الإسكندرية» تستقبل الملحق التجاري التركي لبحث سبل التعاون المشترك

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، وفد تركى مكون من إيمري سيفيز الملحق التجاري التركي وإيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، وذلك بمناسبة انطلاق خدمة خط طيران بيجاسوس التركي من الإسكندرية إلى اسطنبول بواقع أربع رحلات أسبوعية.
 
وخلال اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون بين الجانبين المصري والتركي وآليات زيادة الاستثمارات بين البلدين، فخلال الفترة الحالية تشهد الاستثمارات التركية نموًا واضحًا في مصر، مقارنة بالسنوات الماضية.
 
كما ناقش الطرفان إمكانية التعاون في مجال السياحة، خاصة وأن تركيا أصبحت وجهة سياحية مفضلة للمصريين، ووجهة للعديد من الشرائح المختلفة سواء طلاب أو سائحين أو رجال أعمال. وقدم إيمري بيكسن المدير التجاري لشركة طيران بيجاسوس، عرض تقديمي عن الخدمات التي تقدمها الشركة والرحلات من وإلى الإسكندرية.
 
وأضاف أنه تحت رعاية غرفة الإسكندرية ستقدم الشركة عدد من العروض الخاصة لمنتسبي الغرفة ومجتمع الأعمال السكندري، إضافة إلى عقد مجموعة من ورش العمل المستقبلية لشركات السياحة المصرية.
 
جاء ذلك بحضور نائبي رئيس غرفة الإسكندرية أحمد حسن والأستاذ أحمد صقر وأعضاء مجلس الإدارة  محمود مرعي و أشرف أبو إسماعيل، رانيا نصير، وحسام الحلو رئيس شعبة السياحة بغرفة الإسكندرية، وبسنت قاسم مستشار العلاقات الخارجية بغرفة الإسكندرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق