كأس العالم للأندية.. حجازي وبنزيما يقودان تشكيل اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 07:00 م
كأس العالم للأندية.. حجازي وبنزيما يقودان تشكيل اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي
أحمد حجازي

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري أحمد حجازي، تشكيل مباراة الفريق أمام نظيره نظيره أوكلاند سيتي النيوزلندي، اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، فى ضربة بداية كأس العالم للأندية 2023، التى تستضيفها السعودية لأول مرة، وتستمر البطولة لمدة 10 أيام، حتى موعد المباراة النهائية فى نفس الملعب يوم 22 ديسمبر.
 
وتواجد أحمد حجازي على رأس تشكيل اتحاد جدة ومعه النجم الفرنسي كريم بنزيما الذي يعود بعد تعافيه من الإصابة، بينما غاب المغربي عبد الرزاق حمد الله عن تشكيلة مارسيلو جايارد بسبب الإصابة.

موعد مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي
 

مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي فى مونديال الأندية 2023، تقام فى الساعة الثامنة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة SSC1 HD.
 
 

جاء تشكيل اتحاد جدة كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.
 
خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، عمر الشنقيطي.
 
خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي، إيجو كورنادو.
 
خط الهجوم: رومارينهو، كريم بنزيما.

اتحاد جدة ضد أوكلاند سيتي

ويسعى اتحاد جدة، الذي يشارك للمرة الثانية فى تاريخه، لتحقيق الفوز أمام أوكلاند الأكثر مشاركة فى البطولة، وحصد بطاقة التأهل للدور المقبل، وملاقاة الأهلي المصري يوم 15 ديسمبر في ربع النهائي.

ويخوض الاتحاد مونديال الأندية بمجموعة من النجوم العالميين، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022.

ويأمل كريم بنزيما صاحب الـ36 عاما فى تتويج جديد بمونديال الأندية، ولكن هذه المرة مع النمور بعد 5 بطولات سابقة مع ريال مدريد.

الاتحاد ضد أوكلاند سيتي

ويتسلح "العميد" أيضاً بنجوم آخرين مثل نجولو كانتي الفائز بكأس العالم 2018 مع فرنسا، وصاحب إنجازات كثيرة مع ناديي ليستر سيتي وتشيلسي، وكذلك لاعب الوسط البرازيلي فابينيو نجم ليفربول السابق.

وفى المقابل، يسجل أوكلاند مشاركته الـ11 في المونديال، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الأندية مشاركة في البطولة، وكانت أبرز إنجازاته في البطولة، الحصول على الميدالية البرونزية والمركز الثالث في نسخة 2014.

ويسعى الفريق النيوزيلندي بقيادة مدربه الإسباني الشاب ألبرت ريريرا لتعطيل الأسلحة الفتاكة لاتحاد جدة؛ أملاً في تحقيق مفاجأة في بداية المشوار، وربما تكرار إنجاز 2014.

ويضم أوكلاند بين صفوفه عدداً من اللاعبين المحترفين، أبرزهم الإسباني جيرارد جاريجا وريجونت موراتي من كوسوفو والأرجنتيني إيميليو تادي والياباني تاكويا إيواتا.

WhatsApp Image 2023-12-12 at 6.36.53 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة