هل وصلت عروض رسمية للاهلي للتعاقد مع الحارس محمد الشناوى؟ مصدر يجيب

الأحد، 24 ديسمبر 2023 12:24 م
هل وصلت عروض رسمية للاهلي للتعاقد مع الحارس محمد الشناوى؟ مصدر  يجيب

حالة من الجدل شهدتها الساحة الكروية خلال الأيام الماضية حول تلقي الأهلي عروض للتعاقد محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، بعد التألق اللافت لعملاق الأهلي في مباريات كأس العالم للأندية 

وقال المصدر فى تصريحات صحفية أن الأهلى لم يتلق أى عرض رسمى للتعاقد مع محمد الشناوى، حتى الآن، وفى حال وصول عروض سيتم دراستها واتخاذ القرار المناسب سواء للنادى أو الحارس المتألق.

من جانبه رد النجم الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023". وقال الشناوي فى تصريحات تليفزيونية "الكلام عن هذا الموضوع كثير"؛ دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وفي نفس السياق ينهى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة سيراميكا، المقرر لها السابعة مساء غد الاثنين فى بطولة السوبر المصري بالإمارات.

ويخوض المارد الأحمر مرانه الوحيد والأخير على ملعب المباراة، فى ظل وصوله أبو ظبى مساء أمس، السبت، بعد نهاية مشاركته في كأس العالم للأندية مساء الجمعة الماضى.

ويضع كولر الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة سيراميكا التي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها للصعود للمباراة النهائية ضمن خطة التتويج باللقب بعد خسارة كأس السوبر الأفريقى والدوري الأفريقى والاكتفاء بحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وتستضيف الإمارات بطولة كأس السوبر المصري في شكله الجديد، والذي يشهد مشاركة 4 فرق لأول مرة في تاريخه، وهي الأهلي وبيراميدز وسيراميكا وفيوتشر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق