مذا قدم رونالدو فى مواجهات الكلاسيكو قبل موقعة الاتحاد والنصر اليوم ؟

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023 05:37 م
مذا قدم رونالدو فى مواجهات الكلاسيكو قبل موقعة الاتحاد والنصر اليوم ؟

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر في مواصلة تألقه هذا الموسم مع فريقه، عندما يواجه منافسه الاتحاد على ملعب الفيصل في جدة، في قمة مؤجلة من الجولة 17 بالدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد والنصر
يستقبل الاتحاد على ملعب الأمير عبد الله الفيصل نظيره النصر، في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة. 
 
ويملك كريستيانو رونالدو أرقاماً مميزة الموسم الحالي في الدوري السعودي، بتسجيله 17 هدفاً وصناعة 9 في 16 مباراة شارك فيها مع النصر، ليتصدر ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم حتى الآن.

رونالدو في كلاسيكو الأرض مع ريال مدريد 
ويعد رونالدو من أشهر الهدافين في كلاسيكو الأرض، حين كان يرتدي قميص ريال مدريد الإسباني في الفترة من 2009 وحتى 2018، حيث سجل 18 هدفاً وصنع 2 أمام برشلونة في 32 مباراة بجميع المسابقات.
 
ويعتبر كريستيانو ثاني أفضل الهدافين تاريخياً في مواجهات الكلاسيكو برصيد 18 هدفاً، بالتساوي مع ألفريدو دي ستيفانو، وخلف الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل 26 هدفاً.

رونالدو في كلاسيكو إنجلترا 
وفي كلاسيكو إنجلترا بين مانشستر يونايتد وليفربول، سجل رونالدو هدفين وصنع هدفاً في 11 مباراة شارك فيها ضد ليفربول، خلال بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا.

رونالدو في كلاسيكو إيطاليا 
أما كلاسيكو إيطاليا بين يوفنتوس وإنتر ميلان، سجل الدون بقميص اليوفي 4 أهداف وصنع هدفاً في 8 مباريات ضد إنتر خلال بطولتي الدوري والكأس.

رونالدو في كلاسيكو النصر والاتحاد 
ولعب رونالدو مباراتين في كلاسيكو النصر والاتحاد بالموسم الماضي، لم يسجل خلالها أو يصنع أي هدف، حيث خسر الفريق النصراوي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد بنتيجة 1-3، ثم خسر في الدوري بنتيجة 0-1.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة