ضمن صفقة عمر كمال للأهلي .. هل ستفشل مفاوضات انتقال صلاح محسن لمودرن فيوتشر بسبب أزمة " الراتب " ؟

الإثنين، 08 يناير 2024 10:39 ص
ضمن صفقة عمر كمال للأهلي .. هل ستفشل مفاوضات انتقال صلاح محسن لمودرن فيوتشر  بسبب أزمة " الراتب " ؟

يبدو أن صفقة انتقال صلاح محسن لنادي فيوتشر ضمن صفقة  انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق إلى النادي الأهلي قد توقفت بشكل موقت، بعد أن فشل النادي في التوصل لاتفاق مع اللاعب، خاصة فيما يتعلق براتبه، حيث يتمسك صلاح محسن بالحصول على نفس راتبه في الأهلي. 
 
من ناحية أخرى، كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم أن إصابة عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب عبارة عن تقلص عضلي، عقب استبداله في مباراة تنزانيا الودية التي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.
 
وأضاف أبو العلا أن عمر كمال سيكون جاهز للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية وسيكون جاهز لمباراة موزمبيق.
 
يحصل لاعبو منتخب مصر على راحة لمدة 24 ساعة، بعد الفوز على تنزانيا بهدفين نظيفين وديا فى المباراة التى جرت بينهما على استاد القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا.
 
ويعود لاعبو المنتخب لفندق الإقامة، للمبيت قبل السفر إلى كوت ديفوار عصر غداً الثلاثاء استعدادا للمشاركة فى أمم أفريقيا.
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.
 
وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية عن وقوع منتخب مصر مغ غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير 2024، وتختتم 11 فبراير

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة