تتويج ريال مدريد وفضيحة برشلونة بهزيمة مذلة في السوبر الإسباني تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الإثنين، 15 يناير 2024 10:32 ص
تتويج ريال مدريد وفضيحة برشلونة بهزيمة مذلة في السوبر الإسباني تتصدر عناوين الصحف الإسبانية

تصدر تتويج فريق ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، عناوين الصحف الإسبانية الصدارة صباح اليوم الإثنين، وذلك بعدما ألحق الفريق الملكى هزيمة مذلة بغريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الأول بارك"، معقل نادي النصر السعودي، في نهائي كأس السوبر الإسباني.
السوبر الإسباني

وكتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "مهرجان أهداف في السعودية.. استغل فينيسيوس ضعف دفاع برشلونة، تفوّق النادي الأبيض من البداية وحتى النهاية".

وأضافت: فينيسيوس أفضل لاعب في نهائي كأس السوبر الإسباني "أقوم بأشياء لا ينبغي لي القيام بها، ولكني أحاول أن أكون شخصًا أفضل كل يوم".

وأوضحت الصحيفة "فلورنتينو بيريز تفوق على سانتياجو برنابيو بعدد الألقاب كرئيس للنادي الملكي. ريال مدريد فاز بكأس السوبر ودمّر برشلونة المتواضع جداً"، تشافي كان مخطئًا في أسلوبه وتأثر للغاية: "علينا أن نعتذر للجماهير".

غلاف صحيفة ماركاغلاف صحيفة ماركا
الريال ضد برشلونة

من جانبه، كتبت صحيفة "آس" الإسبانية "فينيسيوس والكأس.. البرازيلي الاستثنائي، يمنح كأس السوبر لريال مدريد المتفوق كثيراً.. يكسب ركلة جزاء ضد أراوخو ويتسبب في طرده".

غلاف صحيفة آسغلاف صحيفة آس

فيما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "برشلونة ضعيف وبلا روح، أنهى المباراة بعشرة لاعبين وسقط بخسارة قوية أمام ريال مدريد المتفوق مع ثلاثية فينيسيوس في 39 دقيقة".

غلاف موندو ديبورتيفوغلاف موندو ديبورتيفو

 

تشافي يعتذر لجماهير برشولنة
 

بينما جاء عنوان صحيفة "سبورت" الكتالونية  "مذلة" - إنها هزيمة تتطلب اتخاذ قرارات حاسمة ‼️"، مضيفة "لقد تغلب ريال مدريد على برشلونة الذي كان قادرًا على المنافسة ووجد نفسه متفوقًا في جميع الأوقات.. واعترف تشافي بالمباراة السيئة أمام مدريد واعتذر لجماهير برشلونة مؤكداً أن الفريق سيعود".

غلاف صحيفة سبورت

غلاف صحيفة سبورت

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق