في العناية.. تفاصيل حالة هانى سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئ

الإثنين، 15 يناير 2024 02:00 م
في العناية.. تفاصيل حالة هانى سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز بعد تعرضه لحالة إغماء مفاجئ
أمل عبد المنعم

كشف نادي بيراميدز، عن تعرض هاني سعيد، المدير الرياضي، لوعكة صحية مفاجئة صباح الأمس الأحد، تم على إثرها نقله إلى إحدى المستشفيات للعلاج.

حالة هاني سعيد الصحية

وكان هاني سعيد، تعرض لحالة إغماء مفاجئ في السادسة صباح الأمس الأحد، داخل منزله، أدت إلى إصابته في الفم، وتم نقله لإحدى المستشفيات وخضع لعملية جراحية ظهر الأمس.

وتحسنت حالة هاني سعيد، نسبيا، وسيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية للوقوف على سبب الاغماء المفاجئ الذي تعرض له، وسيظل تحت الملاحظة لحين التأكد من سلامته وظهور نتيجة الفحوصات الطبية، التي سيخضع لها.

هاني سعيد

ضغوطات هاني سعيد

يذكر أن هاني سعيد، تعرض لضغوطات كبيرة خلال الأيام الماضية، نظرا لارتباطه بالعديد من المهام العملية مع ناديه.

هاني سعيد ونادى بيراميدز

كان نادي بيراميدز، خسر لقب بطولة كأس السوبر المصري مؤخرا، بعد الهزيمة من فيوتشر في نصف النهائي بركلات الترجيح، واكتفي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، وكانت المباراة بين بيراميدز وفاركو انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة. سجل لفاركو عمرو جمال وسيف تيري، فيما قلص أحمد توفيق النتيجة لبيراميدز، وأحرز فخري لاكاي هدف التعادل في الدقيقة 85.

يعتبر هذا التعادل أول نقطة يحصدها بيراميدز في دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، ويتقاسم المركز الثاني مع فاركو في المجموعة، ويتأخران بفارق نقطتين عن طلائع الجيش الذي يتصدر المجموعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق