فى الشوط الأول.. السنغال تتقدم على جامبيا بهدف بابي جاي بكأس أمم أفريقيا.. فيديو

الإثنين، 15 يناير 2024 05:10 م
فى الشوط الأول.. السنغال تتقدم على جامبيا بهدف بابي جاي بكأس أمم أفريقيا.. فيديو

أنهى منتخب السنغال أحداث الشوط الأول من مباراته ضد نظيره منتخب جامبيا متقدماً بنتيجة 1-0، خلال اللقاء الذى يجمع المنتخبين حالياً على ملعب شارليس كونان بانى ضمن منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كان 2023.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة الرابعة عبر اللاعب بابي جاي من خلال تسديدة قوية، من صناعة مميزة لنجم الفريق ساديو ماني، وشهدت المباراة انقطاع البث من المصدر من منتصف الشوط الأول.

وجاء تشكيل منتخب السنغال كالتالي: حراسة المرمى: إدوراد ميندي/ خط الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كوليبالي، موسى نياخاتي، إسماعيل جاكوبس/ خط الوسط: كريبين دياتا، بابي جاي، لامين كامارا/ خط الهجوم: اسماعيلا سار، ساديو ماني، حبيب ديالو.

واستعد منتخب السنغال جيدا للمشاركة في بطولة كأس الأمم وتقديم مستوى قوي فى ضربة البداية، فى بداية رحلة الدفاع عن اللقب القاري، باعتباره من ضمن المنتخبات المرشحة لنيل الأميرة السمراء للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي أيضا.

بينما استعد منتحب جامبيا جيدا لمواجهة السنغال القوية من خلال التحضير الجيد للمباراة والتدرب على بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة اليوم، في ظل رغبته في تقديم مستويات قوية، وينافس على الصعود للأدوار النهائية للبطولة القارية.

وجاءت قائمة منتخب السنغال على النحو التالي:
 

حراسة المرمى: إدوارد ميندي - ديني ديانج - موري دياو.

خط الدفاع: كاليدو كوليبالي - عبدو ديالو - موسى نياخاتي - عبدولاي سيك - إسماعيل جاكوبس - يوسف سابالي - فورموز ميندي - فودو بالي توريه - عبدولاي ندياي.

خط الوسط: نامباليس ميندي - إدريسا جانا جاي - باتي سيس - لامين كامارا - شيخو كوياتي - بابا مطر سار - بابا جاي - كريبين دياتا.

خط الهجوم: ساديو ماني - إسماعيلا سار - بولاي ديا - حبيب ديالو - إيليمان ندياي - نيكولاس جاكسون - عبد الله سيما.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق