خضوع محمد صلاح لفحوصات طبية اليوم لتحديد حجم إصابته

الجمعة، 19 يناير 2024 12:39 م
 خضوع محمد صلاح لفحوصات طبية اليوم لتحديد حجم إصابته

يخضع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر لفحوصات طبية بمعرفة الجهاز الطبى للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا لتحديد حجم إصابته ومدة الغياب.
 
وقال الدكتور محمد أبو العلا عقب مباراة أمس بين منتخب مصر وغانا، إن آلام فى العضلة الخلفية وراء استبدال محمد صلاح ويخضع لفحوصات طبية خلال ساعات لمعرفة حجم الإصابة.
 
وخرج محمد صلاح قائد منتخب مصر لسلل الإصابة أمام غانا فى الدقيقة 45 وتم استبداله بمصطفى فتحى.
 
على صعيد متصل، قال روى فيتوريا، المدير الفنى لـ منتخب مصر، إن مباراة المنتخب أمام غانا كانت رائعة، وكنا نلعب للفوز من بداية اللقاء، وأتقدم بالشكر للاعبين على المجهود الكبير وروحهم العالية لتحقيق الفوز.
 
وأضاف فيتوريا فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "الأداء تحسن تدريجيا ونعمل دائما على تطوير الأداء من مباراة لأخرى، وكنا نلعب أمام فريق غانا القوى وقدمنا مباراة قوية للغاية".
 
وتابع فيتوريا: "مستوى اللاعبين يتقدم من مباراة لأخرى، والشوط الثانى كان رائعا، وفخور جدا بفريقى واللاعبين". وأكمل: "محمد صلاح لاعب رائع وكبير ووجوده مكسب للمنتخب، وشعوره بآلام وراء خروجه من المباراة".
 
فيما قال عمر مرموش، لاعب منتخب مصر، إن نتيجة التعادل بهدفين لكل فريق أمام غانا مرضية فى ظل ظروف المباراة، مشيرا إلى أن ما يشغله هو ألفوز وليس أى أهداف شخصية.
 
وتابع عمر مرموش فى تصريحات تليفزيونية أنه يعتذر للجماهير عن عدم الفوز اليوم، مشددا على أن المنتخب يلعب دائما للفوز وهو ما سيتم العمل عليه خلال المباريات المقبلة.
 
وأضاف مرموش أن اللاعبين نفذوا تعليمات المدير الفنى ولكن لم يستطيعوا تحقيق الفوز، لافتا إلى أن منتخب مصر سيتحسن فى المباريات المقبلة.
 
وحقق منتخب مصر تعادلا مثيرا مع غانا بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما الخميس على ملعب فيلكس بوانى، فى الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.
 
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين فى المجموعة الثانية، بينما حصد منتخب غانا أول نقطة له فى المجموعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق