الزمالك يتلقى اخطارًا رسميًا بإمكانية قيد لاعبين جدد

الثلاثاء، 23 يناير 2024 08:43 م
 الزمالك يتلقى اخطارًا رسميًا بإمكانية قيد لاعبين جدد

تلقى مسئولو نادى الزمالك، اخطارًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يفيد بانتهاء أزمة إيقاف القيد بشكل رسمى، بعدما قام نادى كاراكاس الفنزويلي بمخاطبة الفيفا للتأكيد على استلام مستحقاتهم لدى نادى الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل رسمى.

وأخطر الاتحاد الدولى لكرة القدم، مسئولى نادى الزمالك، بإمكانية قيد لاعبين جدد فى قائمته بداية من غدًا الأربعاء، بعدما تم رفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، بسداد المديونيات المستحقة عن النادى، وجدولة البعض. ويعمل مجلس إدارة الزمالك فى الوقت الحالى، على إبرام عدة صفقات مميزة، لتدعيم صفوفه فى الأيام الحالية، حيث يتبقى على انتهاء انتقالات شهر يناير 8 أيام، قبل غلق باب الميركاتو الشتوى.

فى سياق متصل، دخل أحمد خليل كالوشا مدافع فريق إنبى، دائرة اهتمامات مسئولو الزمالك خلال الفترة الجارية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوى. وجاء التفاوض مع كالوشا عن طريق وكلاء اللاعبين، الذين تحدثوا بدورهم مع مسئولو إنبى عن إمكانية رحيل اللاعب عن الفريق خلال الفترة الجارية.

ودخل اللاعب اهتمام مسئولو الزمالك فى ظل سنه الصغير إضافة إلى مستواه داخل الملعب خلال مبارياته التى شارك بها مع فريق إنبى. ومن المتوقع أن يحسم النادى البترولى موقفه حال وصول عروض رسمية لضم اللاعب، خاصة أن عقده مستمرمع إنبى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق