لأعبي الأهلي يدعمون محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب (فيديو)

الخميس، 25 يناير 2024 11:08 م
لأعبي الأهلي يدعمون محمد الشناوي بعد تعرضه للإصابة مع المنتخب (فيديو)
محمد ممدوح

حرص بعض لاعبي الأهلي على دعم محمد الشناوي حارس الفريق والمنتخب الوطني الأول الذي تعرض للإصابة خلال مباراة  المنتخب والرأس الأخضر بأمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار، ووجه نجوم الأهلي المتواجدين مع الفريق بمعسكر الإمارات الحالي رسائل دعم للشناوي الذي أُصيب بخلع في الكتف.

وتمنى نجوم الأهلي الذين ظهروا في رسائل الدعم الشفاء للشناوي وعودته سريعاً للملاعب وشارك كلاً من حسين الشحات وأفشة ورامي ربيعة وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وأكرم توفيق وكريم فؤاد ووسام أبو علي وموديست وسامي قمصان مدرب الفريق ومحمد الضاوي كريستو في الفيديو الذي عرضه النادي الأهلي عبر صفحته على إنستجرام لدعم حارس القلعة الحمراء والمنتخب الوطني.

 

 

 

 

وعاد فريق الكرة بالأهلى إلى فندق الإقامة بالإمارات بعدما خاض مرانه الأخير اليوم، الخميس، على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة فريق الأخدود السعودى وديًّا. 

خاض الفريق تدريباته اليوم فى إطار الاستعداد لودية حتا الإماراتى المحدد لها (الثالثة بتوقيت القاهرة) غدًا الجمعة ضمن معسكر الفريق بالإمارات.

كما اجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين لعدة دقائق قبل انطلاق المران الجماعي للتأكيد على بعض الأمور الفنية والتكتيكية المحددة للمران.وأدى اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا لمدة 40 دقيقة مع بداية فقرات المران تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الثلاثي مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال في مران قوي ومتنوع للحراس اليوم ، واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين، وشهدت التركيز على بعض الأمور الفنية والتكتيكية.

يذكر أن الأهلي يخوض معسكر الإعداد للمرحلة المقبلة في إمارة عجمان بالإمارات حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق