مران منتخب مصر اليوم استعدادا للكونغو فى أمم أفريقيا

الجمعة، 26 يناير 2024 12:45 م
مران منتخب مصر اليوم استعدادا للكونغو فى أمم أفريقيا
محمد ممدوح

يخوض منتخب مصر، اليوم الجمعة، مرانه الرئيسى، استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي بطولة الأمم الأفريقية، التى ينطلق فيها دور الـ16 غدا بمباراتين، ثم يخوض المنتخب مباراته المرتقبة مساء الأحد المقبل.
 
 
وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بينما تأهل منتخب الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب ليضرب موعدا مع الفراعنة في العاشرة مساء الأحد المقبل.
 
ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.
 
وجهز البرتغالي روي فيتوريا تسجيلات لمباريات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون استعدادا لمواجهة الدور المقبل والتي يأمل فيها المدرب البرتغالي في تحسن النتائج ومواصلة التمسك بالحلم وهو التتويج بلقب الأمم الأفريقية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة