سكرتير عام شمال سيناء يوجه بتركيب عدادات كودية للمصالح الحكومية

الإثنين، 29 يناير 2024 03:55 م
سكرتير عام شمال سيناء يوجه بتركيب عدادات كودية للمصالح الحكومية
محمد الحر

وجه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، بتركيب عدادات كودية مسبوقة الدفع في المصالح الحكومية، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة.
 
وأكد الغندور، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وحضور رؤساء مجالس المدن ومديري المديريات والإدارات المركزية، ورؤساء المصالح الحكومية بالمحافظة، على ضرورة التزام الجميع، باستبدال العدادات الميكانيكية للكهرباء والمياه، بأخرى كودية مسبوقة الدفع، للحفاظ على المال العام.
 
واستعرض الغندور خلال الاجتماع، المصالح الحكومية التي تم تركيب عدادات مسبوقة الدفع بها، مشددًا على ضرورة انتهاء باقي المديريات وما يتبعها من إدارات، من تركيب العدادات مسبقة الدفع واخطار المحافظة بذلك، مشيرا إلي أن المستشفيات هي الوحيدة المستثناة، لوجود معامل ولقاحات وأمصال وغرف عناية مركزة وفائقة.
 
وشدد سكرتير عام المحافظة، علي أن تكون جميع عدادات الكهرباء في مختلف الجهات كودية مسبوقة الدفع، والقيام بفصل الوصلات المخالفة، وعدم عمل أي ممارسات لأي جهة، موجهًا بزيادة الوعي المجتمعي بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء، وتضافر كافة الجهود وزيادة توعية المواطنين بضرورة توفير الطاقة، وترشيد استهلاك المياه والحفاظ علي كل قطرة.
 
كما ناقش الاجتماع منظومة الكارت الذكى للوقود "السولار والبنزين"، بجميع المديريات والإدارات التابعة بالمحافظة، لتحقيق الرقابة على الاستهلاك، موضحا أنه يتم مراجعته بصفة مستمرة، حفاظا على المال العام .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق