في ربع نهائى كأس أسيا .. هدف قاتل من كوريا الجنوبية يؤجل تأهل السعودية..فيديو

الثلاثاء، 30 يناير 2024 08:32 م
في ربع نهائى كأس أسيا .. هدف قاتل من كوريا الجنوبية يؤجل تأهل السعودية..فيديو

نجح منتخب كوريا الجنوبية في خطف تعادل قاتل من منتخب السعودية فى الدقيقة 98 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الثلاثاء، لتتحول النتيجة إلى 1-1 ومعها الفريقين إلى وقت إضافى على شوطين لحسم تذكرة التأهل إلى ربع نهائى كأس آسيا.
 
 
وتقدم منتخب السعودية ضد كوريا الجنوبية عبر رديف، قبل أن يدرك تشو جو سونج هدف التعادل فى الوقت بدل الضائع للشوط الثانى ليخطف الشمشون تعادلا قاتلا فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد المدينة التعليمية ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس آسيا المقامة حاليا فى قطر.

 

السعودية ضد كوريا الجنوبية

افتتح التسجيل لمنتخب السعودية عبد الله رديف في الدقيقة 46 وذلك بعد أن تسلم اللاعب تمريرة بينية من زميله سالم الدوسري ليسددها بقوة على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن التقدم للخضر.

وينتظر منتخب أستراليا الفائز فى مباراة اليوم فى قمة ربع نهائي كأس أسيا المقرر لها يوم الجمعة المقبلة 2 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

أهداف السعودية ضد كوريا الجنوبية

 

 

وكان منتخب السعودية تأهل لدور الستة عشر بكأس آسيا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وتسجيل 4 أهداف وتلقى هدف، مقابل 5 نقاط لمنتخب تايلاند صاحب المركز الثانى.

 

وجاء تشكيل المنتخب السعودى كالتالى:

 

حراسة المرمى: أحمد الكسار.

خط الدفاع: علي لاجامي- حسان تمبكتي- علي آل بليهي.

خط الوسط: سعود عبدالحميد- ناصر الدوسري- عبدالله الخيبري- محمد كنو- محمد البريك.

خط الهجوم: صالح الشهري- سالم الدوسري.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة