فى الدورى الإنجليزى.. أرسنال يزيد أوجاع نوتينجهام فورست بهدفى جيسوس وساكا

الثلاثاء، 30 يناير 2024 11:36 م
فى الدورى الإنجليزى.. أرسنال يزيد أوجاع نوتينجهام فورست بهدفى جيسوس وساكا

فاز فريق أرسنال على حساب نظيره نوتينجهام فورست بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "سيتي جراوند"، فى الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-24.
 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جابرييل جيسوس وبوكايا ساكا بالدقيقتين 65، و72 على التوالي لصالح فريق أرسنال في المباراة التي شهدت ندية بين الفريقين، بينما أحرز هدف نوتينجهام فورست الوحيد اللاعب تايوو اونيى فى الدقيقة 89.

GOAL!!!

Gabriel Jesus embarrasses former Arsenal keeper Matt Turner at the near post!#beINPL #AFC #Arsenal #NFFC pic.twitter.com/Sf3fvcz6rq

بهذه النتيجة ارتقى نادي أرسنال الى وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 21.

بينما تواجد فريق نوتينجهام فورست في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 12 لقاء وتسجيل 27 هدفًا وتلقى 40.

 

 

GOAL!!!

Bukayo Saka finishes off a devastating Arsenal counter-attack!#beINPL #AFC #Arsenal #NFFC pic.twitter.com/q1tjC6Jtiq

وبات بوكايو ساكا أول لاعب يسجل أكثر من 10 أهداف ويصنع أكثر من 10 اهداف في جميع المسابقات في موسمين متتاليين مع أرسنال منذ أن فعل أليكسيس سانشيز ذلك في ثلاث مواسم على التوالى.

ونجح الجانرز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزًا كبيرًا على كريستال بالاس بنتيجة 5-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات".

​نوتينجهام فورست ضد أرسنال

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل ماجاليس، ألكسندر زينتشينكو.

خط الوسط: مارتين أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث رو.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابرييل جيسوس، جابرييل مارتينيلي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق