تشكيل قمة أرسنال ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. مفاجآت كلوب وظهور الننى

الأحد، 04 فبراير 2024 05:57 م
تشكيل قمة أرسنال ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي.. مفاجآت كلوب وظهور الننى

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى، وميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد تشكيل ليفربول عدة مفاجآت بتواجد داروين نونيز على مقاعد البدلاء، بالإضافة إلى ظهور تياجو ألكانتارا على مقاعد البدلاء بعد عودته من غياب طويل للإصابة، بجانب استبعاد سوبوسلاي من القائمة.

تشكيل ليفربول ضد أرسنال

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - كوناتي - فان دايك – جوميز.

خط الوسط: كورتيس جونز - ماك أليستر - ريان جرافينبيرش.

خط الهجوم: ديوجو جوتا - جاكبو - لويس دياز.

تشكيل ليفربول
تشكيل ليفربول

فى المقابل، شهد تشكيل أرسنال عودة محمد الننى إلى القائمة بظهوره على مقاعد البدلاء لأول مرة بعد العودة من كأس أمم أفريقيا.

تشكيل أرسنال ضد ليفربول

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، ساليبا، بن وايت.

خط الوسط: جورجينيو، ديكلان رايس، أوديجارد.

خط الهجوم: مارتينيلي، هافيرتز، ساكا.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال
 
أرسنال ضد ليفربول

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد أرسنال في المركز الثالث، برصيد 46 نقطة، بالتساوي مع الوصيف مانشستر سيتي.

ويغيب المصري محمد صلاح عن المباراة لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا؛ إذ أصيب بشد فى العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب غانا فى دور المجموعات من كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، وعلى إثرها سافر اللاعب للعلاج والتأهيل في ليفربول. 

وتعد مباراة الليلة، الثالثة بين الفريقين خلال الموسم الحالي بمختلف المسابقات، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، في لقاء الدور الأول من الدوري الإنجليزي، وحقق ليفربول الفوز، بثنائية نظيفة، في لقاء الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وكان ليفربول، قد أكتسح تشيلسي، فى الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على نوتنجهام فورست، بهدفين مقابل هدف. 

ويتفوق أرسنال من حيث القيمة السوقية، التى تصل إلى 1.26 مليار يورو، فى المقابل ليفربول 868.40 مليون يورو.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق