افتتاح بطولة أفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة للأولمبياد على أنغام السمسمية

الأحد، 04 فبراير 2024 07:03 م
افتتاح بطولة أفريقيا لرفع الأثقال المؤهلة للأولمبياد على أنغام السمسمية

أقيم مساء اليوم، الأحد، حفل افتتاح بطولة أفريقيا لرفع الأثقال، والمقرر انطلاق منافساتها  غدا وحتى 10 فبراير الجاري بمدينة الإسماعيلية، وهي البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. وشهد حفل الافتتاح فقرات خاصة على أنغام السمسمية، الفقرة الأشهر في تاريخ مدينة الإسماعيلية المستضيفة للبطولة .
 
وحضر حفل الافتتاح مجموعة من المسؤولين، وعلى رأسهم  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وخالد مهلهل رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال ومحمد عبدالمقصود رئيس الاتحاد المصري للعبة وممثل الاتحاد الدولي للعبة.
 
 
ورحب الدكتور أشرف صبحي وزير  الشباب و الرياضة بجميع الوفود المشاركة بالبطولة مؤكدا أن ثقة الاتحاد الدولية والقارية في مصر وتنظيم أكبر البطولات مختلف الألعاب نتيجة امتلاك مصر بنية تحتية رائعة.
 
ووجه خالد مهلهل، رئيس الاتحاد الأفريقي لرفع الأثقال، الشكر للدولة المصرية على حسن استضافة البطولة، مشيرا إلى أن البطولة مهمة للغاية خاصة إنها البطولة القارية المؤهلة إلى أولمبياد باريس.
 
من جانبه، أكد محمد عبد المقصود، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، أن اللجنة المنظمة حريصة على خروج البطولة في أفضل شكل ممكن، مؤكدا أن الدولة المصرية توفر كل الدعم والمساندة لاتحاد رفع الأثقال لتنظيم بطولة استثنائية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق