في الدقيقة الثانية من المباراة .. مصطفى محمد يفتتح أهداف نانت أمام تولوز بتسديدة صاروخية. فيديو

الأحد، 11 فبراير 2024 04:19 م
في الدقيقة الثانية من المباراة .. مصطفى محمد يفتتح أهداف نانت أمام تولوز بتسديدة صاروخية. فيديو

افتتح الدولى المصري مصطفي محمد التسجيل لفريقه نانت الفرنسي فى شباك مضيفه  تولوز، في المواجهة التى تجمعهما حاليا ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي موسم 2023/24.
 
 
وسجل مصطفي محمد الهدف الأول فى الدقيقة الثانية من عمر مواجهة مضيفه تولوز على ملعب الملعب البلدي تولوز من ضربة حرة مباشرة .        🇫🇷 Goal: Mostafa Mohamed | Toulouse 0-1 Nantes pic.twitter.com/ScSHw3vTci

 

               

وتواجد مصطفي محمد بشكل أساسي في تشكيل فريقه نانت الرسمي أمام تولوز في مواجهة الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي.

ويحتل تولوز المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة، حيث خاض 20 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وخسر في 11 مباراة، بينما يحتل تولوز المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة، حيث لعب 20 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر  مثلهم.

ويسعي مصطفى محمد ورفاقه إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث للمباراة للتقدم للمراكز الأمامية والهروب من دوامة الهبوط والمراكز الأخيرة.

وتقابل الفريقان 20 مرة في الدوري الفرنسي، فاز تولوز في 6 مرات وفاز نانت في 7 مباريات، بينما تعادل الفريقان فى 7 مباريات.

وتألق مصطفى محمد مع منتخبنا الوطني خلال أمم أفريقيا، ونجح فى تسجيل 4 أهداف خلال المباريات الأربعة التى خاضها منتخب الفراعنة، وأصبح أول لاعب يسجل فى 4 مباريات متتالية للمنتخب، متخطيا الرقم السابق لحسام حسن، 3 مباريات متتالية.

ويمتلك مصطفي محمد، 6 أهداف خلال الموسم الحالي مع نانت الفرنسي، خلال 16 مباراة بكل المسابقات.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة