شوط سلبى بدون أى تسديدة من بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 فبراير 2024 11:07 م
شوط سلبى بدون أى تسديدة من بايرن ميونخ ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مباراة لاتسيو ضد بايرن ميونخ، المقامة على ملعب "الأولمبيكو"، في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوربا 2023-2024.

وخلال الـ45 دقيقة الأولى لم يسدد بايرن ميونخ أي كرة بين القائمين والعارضة على مرمى أصحاب الملعب من 7 محاولات، بينما هدد فريق لاتسيو مرمى الضيوف بتسديدة بين القائمين والعارضة، نجح مانويل نوير في التصدي لها.

هاري كينهاري كين
لاتسيو ضد البايرن

أعلن توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ تشكيل مواجهة لاتسيو الإيطالي، وجاء كالتالي.

تشكيل بايرن ميونخ: نوير؛ مزراوي، كيم، أوباميكانو، جيريرو؛ كيميش، جوريتزكا؛ ساني، مولر، موسيالا؛ كين.

وجاءت اختيارات ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو كالتالي: بروفيديل؛ ماروسيتش، جيلا، رومانيولي، هيساي؛ جندوزي، كاتالدي، لويس ألبرتو؛ إيساكسن، إيموبيلي، فيليبي أندرسون

لاتسيو ضد البايرن

ويملك الفريق البافارى رقما قياسيا فى منافسات دور الستة عشر من دوري الأبطال خلال المواسم الـ11 الأخيرة قبل مواجهة الفريق الإيطالى، حيث لم يخسر بايرن ميونخ فى آخر 11 موسما بثمن نهائى دوري أبطال أوروبا محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى 4 تعادلات، كما تأهل إلى الدور ربع النهائي 11 مرة من آخر 12 موسمًا في دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا

وحصد الفريق البافاري 16 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدورى الأبطال، من 5 انتصارات وتعادل، بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه، فريق كوبنهاجن الدنماركي الذى حل وصيفا فى المجموعة.

بايرن ميونخ

وحسم بايرن ميونخ صعوده للأدوار الإقصائية في دوري أبطال أوروبا مبكراً، وضمن أيضًا تصدره المجموعة الأولى من الجولة الرابعة بدور المجموعات.

وخسر بايرن ميونخ أمام فريق باير ليفركوزن مواجهة بايرن ميونخ، بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "باى آرينا"، في قمة مباريات الدورى الألماني، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين.

يأتى بايرن ميونخ فى وصافة جدول الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، ليبتعد بفارق 5 نقاط خلف ليفركوزن، حيث حقق الفريق البافارى 16 انتصارا وتعادلين و3 هزائم.

لاتسيو

احتل لاتسيو المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، والتى تصدرها أتلتيكو مدريد بـ14 نقطة، وتأهلا سويًا على حساب فينورد وسيلتك.

ويحتل لاتسيو المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 37 نقطة. وحقق انتصارا كبيرا على مضيفه كاليارى بنتيجة 3-1 مطلع الأسبوع فى الدورى الإيطالى.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق