صالح جمعة يصل العراق لبداية مشواره مع فريق الكرخ (صور)

الجمعة، 16 فبراير 2024 09:17 م
صالح جمعة يصل العراق لبداية مشواره مع فريق الكرخ (صور)

وصل اللاعب المصري صالح جمعة مساء اليوم الجمعة، إلى العراق، من أجل بداية مشواره مع ناديه الجديد الكرخ، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق الإسماعيلي. 

وقال الحساب الرسمي للنادي العراقي، عبر موقع "فيس بوك"،:"المصري صالح جمعة يصل مطار بغداد للالتحاق بفريق الكرخ، وصل نجم الكرة المصرية وفريق الاسماعيلي صالح جمعة اليوم الجمعة، لمطار بغداد الدولي قبل الالتحاق بفريق الكرخ". 

وأضاف:"وكان بإستقبال جمعةً في مطار بغداد مدير مكتب رئيس نادي الكرخ مصطفى اياد ومدير الادارة عمر سعد ليرافق الاثنان النجم المصري الى مقر إقامته وسط بغداد قبل الالتحاق بتدريبات الفريق". 

وكان الإسماعيلى قد تعاقد مع صالح جمعة لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع سيراميكا في سبتمبر 2022 إلا أن صالح جمعة لم يشارك سوى في 18 مباراة بقميص الدراويش ولم يسجل أهداف واكتفى بصنع ثلاثة أهداف ليخرج من الحسابات الفنية لإيهاب جلال ويفسخ تعاقده مع القلعة الصفراء.

وقال جمعة لبرنامج جمهور الثالثة على قناة أون تايم سبورت 2، إنه عقد جلسة مع مجلس الإسماعيلى، وتمت تسوية مستحقاته قبل الرحيل، موضحا أنه يركز حاليا فى محطته المقبلة فى الدورى العراقى.

وأضاف أنه بدأ هذا الموسم بشكل جيد مع الإسماعيلى وإيهاب جلال المدير الفنى، لافتا إلى أن هيثم شعبان طلب ضمه للكرخ العراقى، وهو ما دفعه للموافقة على الفور؛ لأن المدرب يعرفه جيدا، وقادر على مساعدته لاستعادة مستواه، لأنه يرغب فى العودة لمنتخب مصر الفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه قضى فترة مميزة فى النادى الأهلى ويشكر جماهيره الكبيرة، لافتا إلى أن اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر تأخر كثيرا وقادر على استعادة البطولات.

وصول صالح جمعة للعراق (1)

وصول صالح جمعة للعراق 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق