مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى قمة الجولة الـ25 فى الدورى الإنجليزى

السبت، 17 فبراير 2024 10:17 ص
مانشستر سيتى يستضيف تشيلسى فى قمة الجولة الـ25 فى الدورى الإنجليزى
مان سيتي

تنطلق فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، مباراة قمة في الدوري الإنجليزي تجمع مانشستر سيتي ضد تشيلسي ضمن مباريات الجولة الـ 25 من البريميرليج علي معلب الاتحاد معقل السيتزنز.
 
المباراة تعتبر إحدي النقاط الفارقة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث إن أي نتيجة لفريق مانشستر سيتي ضد تشيلسي بخلاف الفوز ستزيد فارق النقاط مع ليفربول المتصدر، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة خلف ليفربول المتصدر ، برصيد 54 نقطة، ويتبقي للفريق مباراة مؤجلة.
 
مانشستر سيتي المتسلح بسلسلة من الانتصارات المتتالية سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري ابطال أوروبا يواجه خصم مترنح في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ 10 برصيد 34 نقطة.
 
في المقابل فان فريق تشيلسي يبحث عن عودة للمربع الذهبي مع نهاية الموسم ، والتغلب علي سلسلة النتائج المتذبذة حيث تعرض الفريق لخسارتين وحقق فوزين في اخر 4 مباريات خاضها تشيلسي في جميع المسابقات.
 
فيما يأتي باقي ترتيب جدول الدوري قبل افتتاح الجولة الـ 25 ليضع أرسنال المركز الثالث بنفس رصيد مانشستر سيتي 52 نقطة.
 
ويتواجد توتنهام، فى المركز الرابع، برصيد 47 نقطة، بعد فوزه القاتل على ضيفه فريق برايتون، بهدفين مقابل هدف، ثم أستون فيلا خامسا برصيد 46 نقطة، ومانشستر يونايتد فى المركز السادس برصيد 41 نقطة، بعد فوزه على أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق