بريميرليج يتغنى بمحمد صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على برينتفورد: «عاد الملك»

السبت، 17 فبراير 2024 07:32 م
بريميرليج يتغنى بمحمد صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على برينتفورد: «عاد الملك»

تغنى حساب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالنجم المصري محمد صلاح، بعد قيادة فريقه ليفربول للفوز على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث قال عبر حسابه الرسمي بنسخته العربية عبر منصة X: "لقد عاد الملك".

وحقق ليفربول فوزا كبيرا على مضيفه برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "جريفين بارك"، فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة، من انفراد تام بالمرمي، قبل أن يضعها بطريقة رائعة من فوق حاري برينتفور، وفي الدقيقة 44 من بداية المباراة شارك محمد صلاح بعد دخوله بدلا من البرتغالي ديوجو جوتا والذي تعرض للإصابة.

وفى الشوط الثاني، نجح النجم المصري محمد صلاح، فى صناعة ثاني أهداف الريدز من توقيع الأرجنتيني ماك أليستر، فى الدقيقة 55، ثم أضاف محمد صلاح، ثالث أهداف ليفربول فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من مجمهود فردي رائع، ليصل للهدف رقم 15، خلف هالاند، هداف البريميرليج برصيد 16 هدفا.

وعزز ليفربول صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، بينما توقف رصيد برينتفورد عن 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي الذي لا تزال لديه مباراة مؤجلة، مما يعني ان أي نتيجة بخلاف الفوز ستضع ليفربول في ورطة قبل الأمتار الأخيرة من نهاية الدوري، فيما يحتل برينتفورد المركز الـ 14 برصيد 25 نقطة.










 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة