شهر الفرحة دراما 2024.. ملك قورة تجسد دور رقية في مسلسل «بيت الرفاعي»

الأحد، 18 فبراير 2024 02:13 م
شهر الفرحة دراما 2024.. ملك قورة تجسد دور رقية في مسلسل «بيت الرفاعي»
الفنانة ملك قورة
منال عبداللطيف

كشفت الفنانة ملك قورة عبر حسابها على «انستجرام»، دورها في مسلسل «بيت الرفاعي»، ونشرت ملك قورة البوستر الدعائي لشخصيتها في المسلسل معلقة: رقية من مسلسل «بيت الرفاعي» رمضان 2024 رمضان كريم وكل سنة وإنتوا طيبين، يارب يعجبكم.
 
وكشفت منصة Watch it الرقمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع جمهورها برومو جديد للمسلسل يقول فيه الفنان أحمد فؤاد: «مفيش ورث ولا بيوت كلنا في بيت واحد». ويقوم كرارة بتصوير أحداث مسلسله المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل 2024، على قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية.
 
وينتهى خلال الأيام الماضية من تصوير كافة المشاهد في اللوكيشنات الرئيسية للعمل، وسيعمل خلال الأيام المُقبله على تكثيف تصوير المشاهد الخارجية ، ومن المقرر تصوير بعض المشاهد والتي يظهر فيها الدكتور ياسين وهو يبحث عن شقيقته، داخل شوارع وسط البلد.
 
مسلسل «بيت الرفاعي» يُعرض على إحدى قنوات الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية بجانب عرضه على منصة وواتش إيت، ويشارك في بطولته بجانب أمير كرارة، عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، إضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا، وهو من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق