شهر الفرحة رمضان 2024.. الفنانة دينا فؤاد تفاجئ الجهور بدور جديد في «حق عرب»

الإثنين، 19 فبراير 2024 11:19 ص
شهر الفرحة رمضان 2024.. الفنانة دينا فؤاد تفاجئ الجهور بدور جديد في «حق عرب»
حق عرب
منال عبداللطيف

تشارك الفنانة دينا فؤاد في مسلسل «حق عرب» وتتميز الفنانة بدورها مع أبطال المسلسل، حيث يقدم دراما شعبية مليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية. 
 
وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» الذي تبدأ أحداثه في منطقة الجمالية في زمننا الحالي مع سيد المنطقة عبد ربه وهو رجل في السبعينات من عمره ويخافه الجميع، عبد ربه له أخ سمى عطوة يكون دائماً بجانبه ويطيع أخاه الأكبر دائماً، وفى يوم من الأيام يكتشف عبد ربه أن أحد رجاله الثلاثة المقربين يخونه، وهنا يظهر عزت السويركى رجل شريف، عزت هو أقرب الناس إلى عبد ربه عندما يلتقى بصباح الجياش نعود إلى الماضى ملىء بالأحداث.
 
ومن أبطال مسلسل «حق عرب» النجم  أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 
وجاء تصدر أحمد العوضى بطولة «حق عرب» بعد ظهوره البارز في دراما رمضان على مدار السنوات الماضية وتحديداً منذ تقديم دور هشام عشماوى في مسلسل «الاختيار» مع أمير كرارة عام 2020، وبعدها تقديم مسلسلى «اللى مالوش كبير» و«ضرب نار» بمشاركة النجمة ياسمين عبد العزيز وتحقيقه نجاحاً كبيراً في العملين.
 
يذكر أن أحمد العوضى قدم في رمضان الماضى مسلسل «ضرب نار» تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربى، انتصار، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.
 
ويعرض لأحمد العوضى حالياً في السينمات فيلم «الاسكندراني» مع المخرج خالد يوسف ويشارك فى بطولة الفيلم زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أسامة أنور عكاشة، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق