أبرزهم محمد صلاح .. ليفربول يفتقد ل8 لاعبين أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 08:52 م
أبرزهم محمد صلاح .. ليفربول يفتقد ل8 لاعبين أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

افتقد فريق ليفربول اليوم عددا من اللاعبيين في مواجهة فريق لوتون تاون ، ويأتي علي رأسهم النجم الدولي محمد صلاح الذي تأكد غيابه عن المباراة التي ستقام في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي للمباراة والذي شهد غياب محمد صلاح عن القائمة بالكاملة سواء الأساسية أو الاحتياطية، وشهد التشكيل غيابات بالجملة بجانب الملك المصرى وأبرزها نونيز وجوتا وأرنولد وأليسون وسوبوسلاي وكيرتس جونز وجويل ماتيب وتياجو ألكانتارا.

ليفربول ضد لوتون تاون

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: جوميز، فان دايك، كوانساه، برادلي.

خط الوسط:  ريان جرافنبيريج، إندو، ماك أليستر.

خط الهجوم: دياز، جاكبو، إليوت.

تشكيل ليفربول ضد لوتون تاونتشكيل ليفربول ضد لوتون تاون
ليفربول ضد لوتون تاون

ويخوض ليفربول مواجهة لوتون تاون، بشكل مبكر، نظرا لارتباطه بمواجهة نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، أمام تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ويمبلي".

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 57 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف، بينما يتواجد لوتون تاون فى المركز الثامن عشر، برصيد 20 نقطة. 

وكان الريدز، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق برينتفورد، السبت الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدف، التى شهدت عودة النجم المصري محمد صلاح، وتسجيله هدفا وصناعة أخر، بينما خسر لوتون تاون، أمام مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف. 

وكانت مباراة الدور الأول، قد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لمثله، والتى أقيمت 5 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من البريميرليج. 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة