الرئيس السيسي يقبل رأس طفل مصاب فى حرب غزة بحفل "قادرون باختلاف"

الأربعاء، 28 فبراير 2024 11:08 ص
الرئيس السيسي يقبل رأس طفل مصاب فى حرب غزة بحفل "قادرون باختلاف"
قادرون باختلاف النسخة الخامسة

قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رأس الطفل الفلسطيني عبد الله كحيل، وذلك ضمن فعاليات النسخة الخامسة من "قادرون باختلاف".
 
ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالطفل الفلسطيني عبد الله كحيل والذي أصيب خلال حرب غزة وتلقي العلاج في مصر قائلا: "اهلا بيك يا عبد الله .. حمد لله على السلامة.. انت وكل اللى اتصابوا.. والشهداء عند ربنا سبحانه وتعالي". 
 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل "قادرون باختلاف": "أنت لسه صغير والدنيا قدامكو.. وهتشوف كتير حلو.. ودايما في حياة الناس والشعوب أيام صعبة.. لو الناس صبرت واستحملت واشتغلت واجتهدت وقبل ده كله .. اعتمدت على الله وصدقت أن ربنا قادر على الدعم والنصر .. ربنا قادر يعمل المستحيل كله.. اسمح لي اجي اسلم عليك".
 
وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 
 
واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة