الرئيس السيسي ممازحا صفاء من "قادرون باختلاف": "ارسمى حاجة ليا"

الأربعاء، 28 فبراير 2024 12:27 م
الرئيس السيسي ممازحا صفاء من "قادرون باختلاف": "ارسمى حاجة ليا"

قالت صفاء طه "20 سنة إحدى الموهوبات من "قادرون باختلاف" والتى تدرس في كلية إعلام قسم إذاعة وتليفزيون" أنها فخورة بكل أصحابها، متابعة: "مصر مليانة "قادرون باختلاف" .. المصريين شعب عظيم".. لما "القادرون باختلاف" يقدروا ده شعب عظيم.. معجزة مصر في شعبها.. وبأكد لكم معجزة شعبها وانتوا معجزة مصر.. وحضرتك معجزة مصر". 
 
ورد عليها الرئيس السيسي خلال فعاليات حفل "قادرون باختلاف": :أنا سعيد بيك يا صفاء.. ما شاء الله عليكي.. منورة الدنيا.. والله منورة الدنيا.. متشكر أنك جيتي تنورينا وتسعدينا وتفرحينا.. احنا في عالم عدم اليقين والظن.. مش بنشوف كل حاجة.. لكن هييجي يوم نشوف كل حاجة.. اليوم ده هتكونوا في السماء واحنا ماشيين على الأرض نبص عليكم.. اوعوا تسيبونا.. اوعوا تسيبونا.. سعيد بيكي يا صفاء.. وارسمي حاجة ليا.. وتكتبي اسمك واتشرف بيكي.. متشكر ليكي جدا".
 
وتحرص الدولة المصرية تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي على الاهتمام الدائم بالأشخاص ذوى الهمم، وسط توجيهات مستمرة لكافة مؤسسات الدولة بضرورة العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع فى صدارة الأولويات. 
 
واتخذت الدولة المصرية في ظل الجمهورية الجديدة خطوات فاعلة ومهمة انحيازاً للأشخاص ذوي الهمم سعياً نحو تأمين السبل التي تسهم في دمجهم بالمجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته والتي تهدف إلى حصول الأشخاص ذوي الاعاقة علي حقوقهم والمزايا القانونية التي يتمتعون بها في ظل الإرادة السياسية المتوفرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة