في الدوري التركي .. تريزيجيه يقود طرابزون سبور لنصف نهائى كأس تركيا على حساب فريقه السابق

الأربعاء، 28 فبراير 2024 06:53 م
في الدوري التركي .. تريزيجيه يقود طرابزون سبور لنصف نهائى كأس تركيا على حساب فريقه السابق

نجح فريق طرابزون سبور والذي يلعب له النجم المصري محمود تريزيجيه في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس تركيا  بعد الفوز على ضيفه بلدية إسطنبول أو باشاك شهير بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن مباريات دور ربع النهائي على ملعب شينول جونيش.

أحرز هدف المباراة ادين فيسكا في الدقيقة 57 ، وشارك الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه في تشكيل فريقه طرابزون سبور الأساسي ضد فريقه السابق باشاك شهير وتم استبداله في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وتأهل فريق طرابزون سبور ، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024، بعدما سجل محمود حسن تريزيجيه هدف التأهل لفريقه بالدقيقة 105 من عمر الأشواط الإضافية، وقبلها تخطي تريزيجيه ورفقائه فريق أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

وجاء تشكيل طرابزون سبور كالتالي:
تشكيل طرابزونتشكيل طرابزون

بينما جاء تشكيل بلدية إسطنبول كالاتى:

تشكيل بلدية اسنطبول

تشكيل بلدية اسنطبول
تريزيجيه يقدم موسما مميزا

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى تمريرتين حاسمتين، ومنذ عودة تريزيجيه من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 4 أهداف.

وتصدر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، التشكيل المثالي للجولة السابعة والعشرون من منافسات الدوري التركي فى الموسم الحالي، بعد تسجيله هدفا فى شباك فريق أضنة سبور.

ويحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات، بينما يتواجد بلدية إسطنبول أو باشاك شهير في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 36  نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل  6 وخسر 11 مباراة .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق