قبل موقعة كأس مصر بالسعودية .. كيف يرتب جوميز أوراق الزمالك لمواجهة الأهلي ؟

الأربعاء، 28 فبراير 2024 09:37 م
قبل موقعة كأس مصر بالسعودية .. كيف يرتب جوميز أوراق الزمالك لمواجهة الأهلي ؟

يسعى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك لترتيب الأوراق وتصحيح الأوضاع قبل مواجهة الأهلى فى كأس مصر بالسعودية يوم 8 مارس القادم، وفى مقدمة هذه الترتيبات مباراة الداخلية غدا الخميس فى الدورى والتى سيطبق خلاللها الخواجة بعض النواحى الفنية وتجربة اللاعبين فى تنفيذ أفكار يسعى لتحفيظهم لهم لتطبيقها فى مواجهة الغريم التقليدى فى نهائى كاس مصر.
 
كيفية ترتيب جوميز أوراق الفريق الأبيض كالتالى : 
 
عقد جوميز جلسة مع التونسي سيف الدين الجزيرى مهاجم الفريق بعد تراجع مستواه مؤخراً وخروجه عن تركيزه،الأمر الذى أدى إلى ابتعاده عن التشكيل الأساسي.
 
وطالب جوميز سيف الجزيري بالتركيز، ومواصلة الاجتهاد في التدريبات حتى يعود إلى مستواه المعهود مؤكداً له أنه في حالة وصوله إلى قمة مستواه الفني سيمنحه فرصة الظهور في التشكيل الأساسي للفريق مرة أخرى، وعلى ما يبدو أن هذا مرتبا على تفكير المدرب البرتغالى فى استبعاد الجزيرى من مباراة الداخلية غدا، لشرح للاعب التونسي أسباب استبعاده. 
 
دراسة مشاركة فتوح أمام الداخلية استعداد للأهلى بنهائى الكأس
 
يدرس الخواجة البرتغالى، مشاركة أحمد فتوح لاعب الفريق أمام الداخلية في المباراة المقرر لها غدا الخميس بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدورى، والتي تقام باستاد القاهرة.
 
وحال استقرار جوميز على الاستعانة بفتوح في المباراة، ستكون مشاركته دقائق قليلة، لتجهيزه للمشاركة مع الفريق أمام الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له يوم 8 مارس القادم بالسعودية.
 
تجهيز زيزو للحاق بقمة الكأس 
 
جوزيه يسعى ، لسرعة إنهاء تأهيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق للحاق بمباراة الزمالك أمام الأهلى فى نهائي كأس مصر، بالسعودية، وان كان ضمه لقائمة مباراة الداخلية فى الدورى غدا ، فى محاولة  للوقوف على جاهزية اللاعب وأن لم يتم التأكد من أن ضمه لمواجهة الداخلية للمشاركة الفعلية أم اخضاعه لاختبار فنى وطبى للتعرف على حالة الجناح الأيمن أحد أفضل لاعبى الفريق الأبيض.
 
ومن المقرر أن يتم وضع برنامج تأهيلى خاص من جانب الجهاز الطبي للأبيض، برئاسة الدكتور محمد أسامة، لسرعة تأهيل اللاعب واللحاق بمباراة الأهلى، بعد إصابته بالتواء في الكاحلفى مباراة أبو سليم الليبى بالجولة الخامسة ببطولة الكونفدرالية ومغادرته الملعب مصابا، دون أى كسر فى العظام.

 


 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق