الطقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى 27 درجة

الخميس، 29 فبراير 2024 08:22 ص
الطقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء والعظمى 27 درجة

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن طقس اليوم يشهد ارتفاعًا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، حار  على جنوب الصعيد، مشيرة إلى أن درجة الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية.
 
وأرجعت هيئة الأرصاد الجوية السبب في ارتفاع درجات الحرارة بشقيها العظمى والصغرى على كافة الأنحاء، إلى تأثر البلاد بوجود مرتفع جوى فى طبقات الجو العليا.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة العظمى المتوقعة اليوم على مناطق الجمهورية، على النحو الآتي: القاهرة الكبرى والوجه البحرى 27 درجة مئوية، السواحل الشمالية 24 درجة مئوية، جنوب سيناء 26 درجة مئوية، شمال الصعيد 28 درجة مئوية، جنوب الصعيد 31 درجة مئوية.
 
يُذكر أن خريطة التنبؤات الجوية الأخيرة التى أصدرتها الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس والظواهر الجوية أوضحت أن اليوم الخميس يشهد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة