الكاف يجتمع لحسم مصير مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية .. اعرف سيناريوهات القرار

الأحد، 03 مارس 2024 01:03 م
الكاف يجتمع لحسم مصير مباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية .. اعرف سيناريوهات القرار

اتصالات مكثفة قام بها مسئولي نادي الزمالك خلال الساعات الماضية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لمعرفة مصير مواجهة سوار الغيني، المقرر لها التاسعة مساء اليوم، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات الكونفدرالية، فى ظل عدم وصول بعثة الفريق الغيني إلى القاهرة حتى الآن.
 
وأكد مسئولو الكاف للزمالك أن هناك اجتماعا قائما حالياً لتحديد مصير المباراة، وهل سيتم إلغاؤها أم سيتم تطبيق اللائحة بتواجد الزمالك فى ملعب المباراة وانتظار حضور الفريق الضيف، ثم يقوم الحكم بإطلاق صافرة إلغاء المباراة بعد مرور الوقت المسموح به فى حال عدم وصول الفريق المنافس.
 
من جهته أخطر المغربي جمال كاواشي، مراقب مباراة الزمالك وسوار الغينى، مسئولى الاتحاد الأفريقى الكاف بموقف الفريق الغينى من خوض المباراة. وأبلغ كاواشى مسئولى الكاف بأن الفريق الغينى لم يحضر الاجتماع الفني للمباراة، والذى كان مقررا له أمس السبت، ولكنه لم يقم بإلغاء المباراة فى ظل اتصالات مع فريق سوار، وأنه سيخوض المباراة في موعدها.
 
ورفض مسئولو نادى الزمالك طلب نظرائهم في سوار الغينى بتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، بسبب استعداد الزمالك لمواجهة الأهلى في نهائي كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل، خاصة أن بعثة القلعة البيضاء ستغادر إلى السعودية صباح غد الإثنين.

 



 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة